عطس في الطائرة فاضطر الركاب لتوقيف الرحلة خوفا من كورونا  - تيلي ماروك

عطس في الطائرة - توقيف الرحلة - كورونا  عطس في الطائرة فاضطر الركاب لتوقيف الرحلة خوفا من كورونا 

عطس في الطائرة فاضطر الركاب لتوقيف الرحلة خوفا من كورونا 
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 11/03/2020

اضطرت طائرة أمريكية إلى تغيير مسارها والهبوط فجأة بعد حالة من الاضطراب سادت على متنها، لأن أحد الركاب كان يعطس، وسط مخاوف من تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) الذي يجتاح العالم.

وقال مسؤولون إن رحلة تابعة للخطوط الجوية المتحدة "يونايتد إيرلاينز" متجهة من مدينة "سكي" بولاية كولورادو إلى مدينة "نيوارك" بولاية نيوجيرسي توقفت في دنفر، بعد انزعاج عدد من الركاب لأنهم كانوا جالسين بجوار شخص اعتقدوا أنه مريض.

وقالت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية إن تحويل مسار الرحلة يعكس مخاوف متزايدة بشأن تفشي فيروس كورونا، الذي أصاب أكثر من 1000 شخص في الولايات المتحدة.

وأوضح مسؤولون في شركة الطيران لوسائل الإعلام في دنفر أن مجموعة صغيرة من الركاب أصبحت مضطربة على متن الرحلة 1562، بعد أن جلسوا بجوار شخص كان يعطس ويسعل.

لكن الركاب لم يلتزموا باتباع تعليمات أفراد الطاقم، ما أجبر الطيار على التحويل مسارها إلى دنفر، حيث أخرج رجال الشرطة الركاب الذين أثاروا الاضطراب.

وقال مسؤولون في شرطة دنفر إن 3 أشخاص شعروا بالقلق من شخص مريض على متن الطائرة.

وقال مسؤولو الخطوط الجوية المتحدة إن الراكب الذي اعتقد أنه مريض كان يعاني بالفعل من الحساسية، وبعد فحصه على الطائرة تبين أنه غير مصاب بالحمى، وسمح له بالاستمرار في الرحلة.


إقرأ أيضا