إنوي تحصل على شهادة ISO 27001 - تيلي ماروك

إنوي - شهادة - ISO 27001 إنوي تحصل على شهادة ISO 27001

إنوي تحصل على شهادة ISO 27001
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 09/03/2020

حصلت شركة إنوي على شهادة التصديق المتعلقة بأمن النظم المعلوماتية ISO 27001 بالنسبة لخدمات الاحتضان السحابي التي يقدمها في مركز بياناته بتكنوبوليس ــ الرباط.

وأكدت الشركة في بلاغ لها، أن منح شهادة ISO 27001لإنوي ارتكز، على التقييم الذي أنجز على خدمات " inwi Business " الموجهة للمقاولات، والتي يقدمها فاعل الاتصالات الشامل إنوي انطلاقا من مركز بياناته المتطور بتكنوبوليس ــ الرباط، والتي تتعلق بخدمات التصميم والتشغيل والاستغلال والصيانة والتزويد بخدمات بعد البيع بالنسبة للإحتضان السحابي والحلول السحابية.

وتشكل مواصفات ISO 27001 معيارا مرجعيا دوليا في مجال أمن المعطيات المعلوماتية، والذي يحدد متطلبات إقامة وتسيير المنظومات المعتمدة في تدبير الأمن المعلوماتي (SMSI). هكذا ارتكز منح شهادة ISO 27001 على تقييم المخاطر، واتخاذ التدابير وإجراءات المراقبة المناسبة من أجل ضمان سرية وسلامة وتوفر معلومات فاعل الاتصالات و زبناءه.

وقال كريم جسوس، المدير التجاري المكلف بالمقاولات الكبرى لدى إنوي :" تمثل هذه الشهادة، أولا وقبل كل شيء، تجسيدا لالتزامنا الراسخ لمواكبة التحول الرقمي للمقاولات المغربية. كما أنها تشكل دليلا إضافيا على الجودة العملية للخدمات التي يقدمها إنوي في مجال مواكبة المقاولات المغربية من خلال توفير الإحتضان السحابي والتزويد بحلول مطابقة لأرقى المعايير الدولية في مجال التوفر والأمن والارتباط بالشبكة".


إقرأ أيضا