أخنوش يكشف كواليس اجتماع الأحرار بلجنة بنموسى - تيلي ماروك

أخنوش - كواليس - اجتماع - الأحرار - لجنة بنموسى أخنوش يكشف كواليس اجتماع الأحرار بلجنة بنموسى

أخنوش يكشف كواليس اجتماع الأحرار بلجنة بنموسى
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/01/2020

عقدت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، اليوم الأربعاء بالرباط، اجتماعا مع ممثلي حزب التجمع الوطني للأحرار، بهدف الاستماع لتصورهم حول النموذج التنموي الجديد.

وقد كان الحزب ممثلا في هذا الاجتماع، بأمينه العام عزيز أخنوش، وأعضاء المكتب السياسي راشيد الطالبي العلمي، وأنيس بيرو، ونبيلة الرميلي، ومحمد أوجار، وسعد الدين برادة، ومصطفى بيتاس.

وقال الأمين العام لحزب الأحرار، عزيز أخنوش، إن حزبه قدم أفكاره للجنة الخاصة بالنموذج التنموي مؤكدا على أن التجمع الوطني للأحرار، اشتغل على تصوره منذ أن أقر الملك بفشل النموذج التنموي.

وأضاف أخنوش في تصريح صحفي عقب لقائه مع اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، أن التجمع استشار مع الآلاف من الأفراد سواء داخل الحزب او خارجه، من أجل بلورة تصور مكتمل للتنمية المنشودة.

وشدد أخنوش أنه انطلاقا من مرجعية الحزب المبنية على الديمقراطية الاجتماعية، "ركزنا في تصورنا على التماسك الاجتماعي وقيم المساواة، وتكافؤ الفرص، بالإضافة الى تعليم جيد، وصحة عمومية للجميع، وحل معضلة البطالة".

وأكد أخنوش، أن وفد الحزب لم يقدم فقط الإشكاليات التي يعاني منها المجتمع بل قدم حلولا واقعية للاشتغال عليها مستقبلا، مشيرا إلى أن النموذج التنموي الذي ننشده يجب أن يكون شاملا وميدانيا يتجاوب مع أولويات المواطنين.


إقرأ أيضا