شروق الشلواطي تكشف تعرضها للخيانة وزوجها يرد غاضبا - تيلي ماروك

شروق الشلواطي - الخيانة شروق الشلواطي تكشف تعرضها للخيانة وزوجها يرد غاضبا

شروق الشلواطي تكشف تعرضها للخيانة وزوجها يرد غاضبا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 18/09/2019

بعد مرورها في برنامج "عندي مايفيد" الذي تبثه قناة "تيلي ماروك"، وهي تذرف الدموع عند حديثها عن خلافها مع طليقها وما قالت إنها تعرضت له من عنف واعتداء وخيانة، لم يتأخر طليقها العراقي مصطفى للرد بعصبية على ماجاء على لسان ملكة جمال العرب شروق الشلواطي في البرنامج، حيث قال مهددا شروق "أرجو أن لا أضطر بسبب هذه الممثلة الفاشلة والمعتوهة أن أفقد صبري وأكشف الكثير من التمثيل الذي تعايشت معه بمرارة لمدة تزيد عن السنتين".

ونفى طليق شروق تهمة الخيانة التي اتهمته بها بالقول "من طلق امرأة وظهر مع صديقة أو تعرف على امرأة ثانية فلا مجال للاتهام بالخيانة فهناك تهم أخرى أقرب من ذلك والعياذ بالله..".

وكانت شروق قد كشفت في بداية البرنامج عن تعرضها للضرب، والخيانة الزوجية، بعد أشهر من يوم زفافها، ووجهت ملكة جمال المغرب رسالة للمرأة، قائلة "متسمحيش لشي حد يتعدى عليك.. حيت لي مد يدو مرة يمدها عشرة، جمعي وبدلي حياتك".

يشار إلى أن الشلواطي احتفلت بعقد قرانها منذ سنة بألمانيا وبعدها أقامت عرسا آخر بالرباط، بحضور مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم عبد الرحيم الصويري، وفاطمة الزهراء الملقبة بـ "سنبلة"، وخبير التجميل جواد قنانة وغيرهم.