اتصلت بالبرنامج تعبر عن متمنياتها بهزيمة المنتخب والمذيع طلب منها البقاء في مطبخها وإدارته توقفه ثلاثة أيام - تيلي ماروك

هزيمة المنتخب - مذيع - راديو مارس - العماري اتصلت بالبرنامج تعبر عن متمنياتها بهزيمة المنتخب والمذيع طلب منها البقاء في مطبخها وإدارته توقفه ثلاثة أيام

اتصلت بالبرنامج تعبر عن متمنياتها بهزيمة المنتخب والمذيع طلب منها البقاء في مطبخها وإدارته توقفه ثلاثة أيام
  • 64x64
    مراد كراخي
    نشرت في : 05/07/2019

أوقفت إدارة إذاعة "راديو مارس"، الصحافي والمنشط الإذاعي الرياضي عادل العماري، اليوم الجمعة، عن العمل لمدة ثلاثة أيام، بعد الضجة الكبيرة التي أثارها بخصوص إهانة سيدة اتصلت بالبرنامج الذي يُنشطه، بعدما عبرت عن متمنياتها بهزيمة المنتخب الوطني اليوم في مباراته امام البنين لحساب الدور ثمن النهائي كأس إفريقيا للأمم.

وحسب بيان الإذاعة، فقد تتقرر توقيف عادل العماري لثلاثة أيام رغم تقدمه باعتذار رسمي، مبرزة أن ما بدر منه جاء بشكل عفوي وتلقائي حول من يتمنى إقصاء المنتخب من كأس أمم إفريقيا.

وتابع راديو مارس، أنه إيمانا بمبدأ المناصفة كما جاء به دستور 2011، وهو ما يتضح عند عدد من التقنيين والصحافيين الإناث بالإذاعة، مشيرة أن صحافية بالإذاعة هي من تغطي مشوار المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر.

وخلف العماري، منذ أمس الخميس، موجة غضب واسعة، بسبب رده على مستمعة بطريقة مهينة، إذ أجابها عن انتقادها للمنتخب: بـ"سيري طيبي وبعدي من المنتخب وديها فشغلك سيري تفرجي فشميشة.. سيري غ فحالك المغرب مسالي ليك تشجعيه ولا متشجعيهش"، في حين تفاعل ضيوفه في البرنامج بالضحك.


إقرأ أيضا