الخلفي يهدد طلبة الطب بالرسوب والطرد ويتهم "العدل والإحسان" بممارسة التحريض - تيلي ماروك

الحكومة - طلبة الطب - العدل والإحسان الخلفي يهدد طلبة الطب بالرسوب والطرد ويتهم "العدل والإحسان" بممارسة التحريض

الخلفي يهدد طلبة الطب بالرسوب والطرد ويتهم "العدل والإحسان" بممارسة التحريض
  • 64x64
    مراد كراخي
    نشرت في : 13/06/2019

توعدت الحكومة، طلبة الطب بعد مقاطعتهم للامتحانات بداية الأسبوع الجاري، وتوعدت المقاطعين بإعادة السنة الجامعية أو الفصل بالنسبة للطلبة الذين استوفوا سنوات التكرار المسموح بها.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه اليوم الخميس، خلال ندوة صحفية أعقبت المجلس الحكومي، إن الحكومة "حريصة على التطبيق الكامل للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل في مثل هذه الوضعية، بما في ذلك إعادة السنة الجامعية أو الفصل بالنسبة للطلبة الذين استوفوا سنوات التكرار المسموح بها"، مشددا على أنه "لن تكون هناك سنة بيضاء".

ولم تكتف الحكومة بذلك فحسب، بل توعدت باتخاذ جميع الإجراءات المعمول بها "ضد كل من يسعى إلى عرقلة السير العادي لهذه الامتحانات".

واتهم بلاغ الحكومة جماعة العدل والإحسان بتحريض طلبة الطب على الاحتجاج ومقاطعة الامتحانات، حيث جاء في البلاغ : "تؤكد الحكومة أن هناك جهات أخرى، وبالضبط جماعة العدل والإحسان، استغلت الوضعية لتحريض الطلبة من أجل تحقيق أهداف لا تخدم مصالحهم".

وأضافت الحكومة عبر ذات البلاغ أنها "واكبت كل مبادرات الوساطة وتثمن كل المساعي الحميدة الرامية إلى ايجاد الحلول الكفيلة بتجاوز هه الوضعية".


إقرأ أيضا