نقل رجل أعمال إلى مصحة خاصة بعد خسارته الملايين بجلسة "قمار" بكازينو طنجة - تيلي ماروك

رجل أعمال - خسارة الملايين - جلسة قمار - كازينو طنجة نقل رجل أعمال إلى مصحة خاصة بعد خسارته الملايين بجلسة "قمار" بكازينو طنجة

نقل رجل أعمال إلى مصحة خاصة بعد خسارته الملايين بجلسة "قمار" بكازينو طنجة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 17/04/2019

كشفت مصادر متطابقة أن رجل أعمال ينحدر من إحدى مدن الشمال، نقل في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي، إلى مصحة خاصة، بسبب خسارته الملايين في جلسة قمار وصفت بـ" الساخنة" بكازينو مدينة طنجة. وأوضحت المصادر أن المعني بالأمر نقل على وجه السرعة صوب إحدى المصحات الخاصة بالمدينة، والتي يربطها عقد في هذا الإطار مع الكازينو للتكفل بصحة المقامرين الذين يسقطون بسبب أزمات صحية ونوبات قلبية في حال فقدانهم أموالهم.

وقالت المصادر نفسها إن إدارة الكازينو أعلنت حالة استنفار في صفوفها، بعد هذه الواقعة لتخفيف الصدمات عن رجال الأعمال الذين يقصدون المكان للقمار، حيث يستقبل الكازينو العشرات من المستثمرين سواء من داخل وخارج المغرب، ومنهم إسبان يفضلون القمار بالمغرب.

ويأتي هذا في ظل شكاوى لعدد من الأسر بالمدينة، التي أدمن أفراد منها التردد على الكازينو مما أدى إلى تشتيت هذه الأسر، وكذا تسببه في ارتفاع حالات الطلاق.

وقالت المصادر نفسها، إن إدارة الكازينو عمدت بعد تناسل هذه الشكايات إلى فرض وثيقة على كل المدمنين الذين يريدون التراجع فيما بعد، حيث تلزمهم بعدم العودة إليه، وتوضع أسماءهم ضمن خانة الممنوعين من ولوجه، حيث توزع على حراس الأمن الخاص، فضلا عن مصالح الأمن المتواجدة بـالكازينو، والتي ينحصر دورها أيضا في مراقبة المترددين على هذا المكان.


إقرأ أيضا