رونار في مأزق ويلجأ إلى الخطة البديلة قبل "الكان" - تيلي ماروك

رونار - المنتخب المغربي - الكان - الخطة البديلة رونار في مأزق ويلجأ إلى الخطة البديلة قبل "الكان"

رونار في مأزق ويلجأ إلى الخطة البديلة قبل "الكان"
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 02/04/2019

قرر هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، البحث عن بدائل جديدة من أجل تعويض عناصر الفريق المصابة، والتي من المنتظر أن تغييب عن نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة إجراؤها الصيف المقبل بمصر.

وكشف مصدر داخل الإدارة التقنية للمنتخب الوطني، أن رونار قرر بمعية مساعده باتريس بوميل إعداد لائحة لاعبين احتياطيين ومعاينتهم وإعداد تقارير حولهم، في حال تعذر على أي لاعب أساسي المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة لسبب من الأسباب.

وأضاف المصدر ذاته أن المدرب الفرنسي يتوجس خصوصا خلال الفترة الحالية، والتي تعد نهاية الموسم الكروي، والتي تشهد كثرة الإصابات، خصوصا أن الآونة الأخيرة عرفت تعرض 3 عناصر مهمة في المنتخب الوطني للإصابة، وأصبحت مهددة بالغياب عن العرس الإفريقي.

وأردف المصدر نفسه أن رونار قرر متابعة مجموعة من لاعبي الوداد والرجاء الرياضيين وحسنية أكادير ونهضة بركان، في حين أن بوميل سيعد تقريرا عن مجموعة من العناصر التي تمارس في الدوريات الأوربية.

وحددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، الموعد النهائي للتوصل بلوائح المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، المقرر إجراؤها الصيف المقبل بمصر، وذلك يوم العاشر من شهر يونيو المقبل، على أن تضم لائحة كل منتخب إفريقي 23 لاعبا، مع إمكانية تغيير أحد اللاعبين، يوما واحدا قبل انطلاق المنافسة القارية، في حال تعرضه للإصابة، التي تحسم فيها اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الإفريقي.

 


إقرأ أيضا