تفاصيل الاجتماع الطارئ بالوداد بسبب «الديربي» - تيلي ماروك

الديربي تفاصيل الاجتماع الطارئ بالوداد بسبب «الديربي»

تفاصيل الاجتماع الطارئ بالوداد بسبب «الديربي»
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 03/01/2024

عقدت اللجنة المسؤولة عن تدبير الوداد الرياضي لكرة القدم اجتماعا مع لاعبي الفريق، وأيضا الإدارة التقنية بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وذلك من أجل مناقشة تطورات النادي الأحمر، وتحديدا سلسلة النتائج السلبية التي تكبدها في الفترة الماضية، ومدى استعداد فريق الوداد لمباراة «الديربي» التي سيخوضها ضد الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية بقسمها الأول، وهي المواجهة التي ستقام، يوم غد الأربعاء، على الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وكشف مصدر باللجنة أن البنزرتي ومساعديه أكدوا أن لاعبي الوداد يعانون من العياء بشكل كبير، وأن اللياقة البدنية لأغلب العناصر جد ضعيفة، بحكم أن أغلبها خاضت مباريات كثيرة وجد مرهقة مع بداية الموسم الجاري، ومنها من لم تنعم بفترة راحة.

ووعد البنزرتي واللاعبون بأن فريق الوداد سيظهر بصورة مغايرة بعد فترة توقف البطولة الوطنية، بسبب إجراء نهائيات كأس أمم إفريقيا، وهي المدة التي يرغب فيها النادي الأحمر في استعادة إمكانيات لاعبيه، والتركيز على إعداد فريق تنافسي جيد.

من جهتها، وعدت اللجنة المسيرة للوداد في شخص رئيسها عبد المجيد برناكي لاعبي الفريق بصرف مستحقاتهم المالية، وتخصيص منحة مالية مغرية لفائدتهم، في حال فوزهم في مباراة «الديربي» على الرجاء. كما طالبتهم بنسيان جميع المشاكل التي يعاني منها الفريق الأحمر ومحيطه، والتركيز على رقعة الملعب فقط، واعدة الجميع بأن تدبير النادي سيستمر بشكل عادي، مؤكدة أن جميع حقوق اللاعبين محفوظة.

من جهة أخرى، يخوض الوداد الرياضي مباراة «الديربي» ضد الرجاء بغيابات وازنة، حيث سيحرم الفريق من أيوب العملود وإلياس شتي وعبد الله حيمود، بسبب الإصابة. في حين أن الطاقم الطبي للنادي الأحمر يسارع الزمن من أجل علاج اللاعب الليبي حمدو الهوني، حتى يكون جاهزا لخوض مواجهة الغد.

وسيحرم الوداد من لاعبه يحيى عطية الله، بسبب التحاقه  بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار.

في المقابل، قرر البنزرتي العفو عن منتصر لحتيمي  وزهير المترجي، من أجل أن يكونا حاضرين في مباراة «الديربي»، بسبب الخصاص الذي يعاني منه الوداد في الشق الهجومي.

وقرر الإطار التونسي إبعاد سيف الدين بوهرة عن التشكيل الأساسي للفريق الأحمر في مباراة «الديربي»، وتعويضه بهشام بوسفيان الذي قدم أداء جيدا خلال المباريات السابقة، مقابل تراجع أداء بوهرة.


إقرأ أيضا