بونو يحقق حلم طفل فلسطيني بترت قدمه بسبب الحرب على غزة - تيلي ماروك

بونو بونو يحقق حلم طفل فلسطيني بترت قدمه بسبب الحرب على غزة

بونو يحقق حلم طفل فلسطيني بترت قدمه بسبب الحرب على غزة
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 21/11/2023

أدخل ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، الفرحة والسرور على قلب طفل فلسطيني بقطاع غزة بترت إحدى قدميه، بسبب الحرب التي يشنها الكيان الصهيوني على القطاع، حيث حقق أمنيته بالتواصل معه.

وحقق بونو حلم الطفل والذي كان يرغب في الحديث مع حامي عرين «الأسود» واللقاء معه، إذ رغم انخراط اللاعب رفقة المنتخب المغربي في المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وخوض مباراة، أمس الثلاثاء، ضد منتخب تنزانيا، إلا أن بونو أجرى محادثة هاتفية عبر تقنية الفيديو مع الطفل، وهو اللقاء الذي كان له الوقع الكبير على معنويات الطفل الفلسطيني.

وظهر مقطع فيديو للطفل الفلسطيني يؤكد فيه أنه من عشاق حارس مرمى المنتخب المغربي، ويرغب في لقائه والحديث معه، قبل أن يتفاعل بونو سريعا مع دعوة الطفل وأجرى مكالمة معه.

وقال الطفل الفلسطيني الذي بترت ساقه إثر القصف الإسرائيلي على غزة في حديثه مع بونو: «إنك قدوة لي وأحلم بلقائك. لا أعرف ماذا أقول، أنا جد سعيد لقد حققت لي حلمي، أرغب كثيرا في لقائك».

ورد بونو على الطفل بأنه بدوره سعيد بالتواصل معه، وأنه سيعمل بدون شك على تحقيق حلمه باللقاء معه بشكل مباشر.

وعقب نهاية المكالمة لم يتمالك الطفل نفسه وانهار باكيا، مشيرا إلى أن هذا حلم بالنسبة إليه وقد تحقق.

وكان الطفل الفلسطيني نشر الفيديو الأول أكد فيه أنه يحب ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم، وإذا التقاه يوما سيركض على قدم واحدة ليحضنه، معتبرا أنه تعلق به بشدة بعد أن شجعه مع «الأسود» في مونديال قطر، وأعجب بتصدياته والتي ساهمت في بلوغهم المربع الذهبي لكأس العالم.


إقرأ أيضا