رونالدو يجهض أحلام الرجاء - تيلي ماروك

رونالدو رونالدو يجهض أحلام الرجاء

رونالدو يجهض أحلام الرجاء
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 06/08/2023


أقصي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم من بطولة الأندية العربية المسماة كأس سلمان وذلك بعد الهزيمة ضد النصر السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه السعودي للفوز بعدما كان سباقا للافتتاح النتيجة بعد تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس أنس الزنيتي ، في حين سجل زميله سلطان الغنام الهدف الثاني ، قبل أن يضاعف سيكو فوفانا  النتيجة من ضربة رأسية بديعة، وقبل نهاية الجولة الأولى سجل مدافع النصر  عبد الله مادو هدفا ضد مرماه ليقلص النتيجة.
وخلال الجولة الثانية تحرك زملاء محمد زريدة من أجل العودة في المواجهة وخلقوا فرصا كثيرة لكن لم تعطي ثمارها في المقابل اعتمد النصر على الهجمات المضادة والتي شكلت خطورة كبيرة على «النسور».
وظهر العياء جليا على لاعبي الرجاء الرياضي بسبب خوضهم عددا  من المباريات في ظرف زمني وجيز، ولم يقدم زينباور، مدرب الرجاء، على تغييرات كثيرة من أجل خلق الفارق في حين  لويس كاسترو، مدرب النصر  عمد على اللعب بإحتفاظ بعد حسم النتيجة في الجولة الأولى.
وفشل الرجاء في الحفاظ على لقبه الذي أحرزه النسخة الماضية كما كان آخر المغادرين للمنافسة العربية كممثلا للقارة الإفريقية.


إقرأ أيضا