الزنيتي و«ديدا» يتدربان على ضربات الترجيح - تيلي ماروك

الزنيتي الزنيتي و«ديدا» يتدربان على ضربات الترجيح

الزنيتي و«ديدا» يتدربان على ضربات الترجيح
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 15/07/2023

يخضع أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، وأمين الوعد، حارس مرمى النهضة، الشهير في الأوساط البركانية بـ«ديدا»،  خلال  الأسبوع الحالي، لحصص تدريبية خاصة بضربات الترجيح تحضيرا لمباراة نهائي كأس العرش التي ستجرى غدا السبت بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن الحصص التدريبية للنهضة البركانية والرجاء، خلال الأسبوع الحالي، يخصص لها مدربا الفريقين حصصا لضربات ترجيح ينفذها اللاعبون المرتقب أن يدفع بهم المدربان في حال نهاية المباراة بضربات الترجيح، إذ تكون الكلمة النهائية فيها لكل من أنس الزنيتي في الرجاء و«ديدا» في النهضة البركانية.

وتألق أمين الوعد، نهاية الأسبوع الأخير، حينما كان حاسما في تأهل فريقه البركاني لمباراة نهائي كأس العرش، بعد تصديه لضربات الجزاء في المباراة أمام الفتح بعدما انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، قبل أن يساعد الوعد فريقه في المرور إلى المباراة النهائية.

إلى ذلك جدد أنس الزنيتي عقده مع الرجاء لموسمين رياضيين، بعد جلسة مغلقة مع محمد بودريقة، رئيس الفريق، وافق خلالها الزنيتي على تقليص منحته السنوية والتنازل عن جزء من مستحقاته العالقة والتوصل بالباقي قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ودعم المدرب جوزيف زينباور تجديد عقد الزنيتي بعد معاينته لمستواه ودوره في الرجاء كقائد للفريق، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من تجربته خلال الموسمين المقبلين، وهي مدة عقد المدرب الألماني مع الرجاء.


إقرأ أيضا