بونو بعد التتويج: « ما كتهمناش الفلوس.. نحرز الألقاب من أجل تشريف - تيلي ماروك

بونو بونو بعد التتويج: « ما كتهمناش الفلوس.. نحرز الألقاب من أجل تشريف

بونو بعد التتويج: « ما كتهمناش الفلوس.. نحرز الألقاب من أجل تشريف
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 01/06/2023

توج الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية للدوري الأوروبي، التي توج خلالها باللقب على حساب روما الإيطالي بعد تألقه في صد الضربات الترجيحية.

وقال حارس عرين «الأسود»، بعد فوزه بهذه الجائزة: «هذا فوز كبير لأن هذا الموسم لم يكن سهلا، ولكن اللاعبين أبانوا عن علو قدمهم وأثبتوا أن فريق إشبيلية يظل فريقا كبيرا رغم الظروف التي عاشها هذا الموسم، والحمد الله على هذا اللقب».

وتابع بونو حديثه، قائلا: «التصدي لضربات الجزاء ذكرني بأجواء المونديال، وروما فريق قوي، خصوصا مع المدرب البرتغالي مورينيو، فهو يدافع بطريقة جيدة. كان يمكننا أن نحسم المباراة قبل ضربات الجزاء، ولكن قدر الله وما شاء فعل».

وختم بونو كلامه بالقول: «أهدي فوزي لعائلتي وللشعب المغربي الذي دائما ما يساندنا، نحن كنديرو هادشي غير باش نشرفو بلادنا وولاد بلادنا، ونبينو أن المغاربة قادرين على الفوز بالألقاب الكبرى، مكيهمنا لافلوس لا والو».

وعرفت مباراة أمس، التي أقيمت بملعب «بوشكاش أرينا» بالعاصمة المجرية بودابست، وانتهت بفوز النادي الأندلسي على فريق روما بضربات الترجيح، تألق المغربي ياسين بونو الذي تصدى لكرتين خطيرتين، أثناء اللقاء، من ليوناردو سبينازولا وتامي أبراهام، قبل أن يقود فريقه للتتويج بلقب الدوري الأوروبي بعد تصديه لضربتي جزاء.


إقرأ أيضا