الناصري يطيح بمساعد المدرب الجديدي للوداد خارج أسوار "القلعة - تيلي ماروك

الناصري الناصري يطيح بمساعد المدرب الجديدي للوداد خارج أسوار "القلعة

الناصري يطيح بمساعد المدرب الجديدي للوداد خارج أسوار "القلعة
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 09/05/2023

قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، الاستغناء عن عبد الإله صابر، مساعد مدرب الفريق البلجيكي سفين فان ديربروك، بصفة نهائية، وذلك لخلاف جديد نشب بين الأخير وصابر خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق، اليوم الثلاثاء، استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الوداد وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وكشفت مصادر متطابقة أن خلافا دار بين صابر وسفين بسبب عدم رضى الأول على طريقة التواصل واختلاف الرؤى، وهو الأمر الذي جعل صابر يبدي رغبته في الرحيل عن الفريق بصفة نهائية، وذلك لتفادي أي تشويش على النادي الأحمر، وهو ما وافق عليه سعيد الناصري، رئيس الوداد، الذي طالب بضرورة تصفية الأجواء داخل النادي.

وأضافت المصادر ذاتها أن المدرب الجديد للوداد انزعج من طريقة تعامل صابر مع اللاعبين وتجاوز اختصاصاته، وهو ما دفعه إلى الاتصال برئيس الفريق وإطلاعه على الخلاف وتأكيد صعوبة الاشتغال مع صابر داخل الإدارة التقنية للوداد.

وأضافت المصادر نفسها أن الناصري غضب بشكل كبير من اللاعب الودادي السابق، خصوصا أنه سبق له أن دخل في خلاف مع المدرب السابق، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، وغادر فندق إقامة الفريق قبل المواجهة التي جمعت الوداد بسيمبا التانزاني في دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ووعد الناصري، حسب المصادر ذاتها، المدرب البلجيكي بالبحث عن مدرب مساعد، وأكد له استعداده لقبول مقترحات بخصوص هذا الأمر، في وقت يبقى اسم اللاعب السابق صلاح الدين السعيدي من بين المرشحين لشغل هذا المنصب.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد دخل تحضيراته من أجل الاستعداد لمباراة القمة ضد ماميلودي صن داونز، السبت المقبل على الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


إقرأ أيضا