بوريطة ينقل رسالة ملكية إلى العاهل السعودي - تيلي ماروك

بوريطة بوريطة ينقل رسالة ملكية إلى العاهل السعودي

بوريطة ينقل رسالة ملكية إلى العاهل السعودي
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 18/10/2022


قام وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أول أمس (الاثنين) بالرياض، بتسليم رسالة خطية من الملك محمد السادس إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خلال لقائه بوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان.
ويندرج اللقاء، الذي حضره سفير المغرب لدى الرياض، مصطفى المنصوري، في إطار التواصل المستمر بين قيادتي البلدين، وفي إطار العلاقات المتميزة التي تجمع المملكتين المغربية والسعودية، والعلاقة الأخوية القوية التي تربط بين الملك محمد السادس، وخادم الحرمين الشريفين. كما شكل اللقاء مناسبة لاستعراض علاقات التعاون الوطيدة بين المملكتين على جميع الأصعدة وسبل الارتقاء بها، انسجاما مع تطلعات القيادة الحكيمة في البلدين، وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.
في هذا السياق، قال ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، إن «الرباط تقف بشكل تام مع المملكة السعودية في كل القرارات التي تتخذها، خاصة في ما يخص أمنها واستقرارها، وأمن واستقرار أسواق الطاقة»، مؤكدا أن «المملكة العربية السعودية تعد واحدة من أسس النظام العربي، وأن سياستها الخارجية تحظى بتقدير كبير من قبل المملكة المغربية، لما تتمتع به من مصداقية ورصانة تسعى دائما إلى الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة العربية».


إقرأ أيضا