هل ينفذ البنزرتي تهديده ويغادر الرجاء بسبب تدخلات البدراوي - تيلي ماروك

البنزرتي هل ينفذ البنزرتي تهديده ويغادر الرجاء بسبب تدخلات البدراوي

هل ينفذ البنزرتي تهديده ويغادر الرجاء بسبب تدخلات البدراوي
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 19/09/2022


دعا عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، المدرب فوزي البنزرتي لعقد اجتماع تقني، بسبب البداية الغير موفقة للنسور الخضر على مستوى البطولة الاحترافية، بعد حصد المجموعة لنقطتين خلال المباريات الثلاث الأولى بموسم 2022/2023.

وجاءت خطوة البدراوي، لمناقشة أيضاً التصريحات الأخيرة للمُدرب التونسي، الذي أكد استعداده لمغادرة النادي، إن كان وراء هذا الوضع، وقبله تصريحات قال فيها البنزرتي إنه غير مسؤول عن الانتدابات التي قادها الرجاء بالميركاتو الصيفي، كما أنه غير راض على عدد منها.

وسبق لمسؤولين بنادي الرجاء الرياضي، أن أبدوا غضبهم من خرجات البنزرتي الصحفية، والتي تملص منها من مسؤولية أداء الفريق بأولى مباريات الموسم الكروي، وانتقد بشكل غير مباشر الانتدابات التي قادها المكتب المُسير الجديد.

وبالرغم من محاولات البدراوي، إطفاء غضب الجماهير والتأكيد على أن علاقة البنزرتي بالنادي جيدة جدا حسب تعبيره، ولا وجود لأي مشاكل أو توتر بين الطرفين، إلا أن تصريحات المدرب خلال مساء أمس الأحد، عقب مباراة المغرب التطواني، دفعت الرئيس إلى عقد اجتماع عاجل لمناقشة النقاط التقنية وأيضا المسائل الداخلية.

يشار إلى أن جماهير الرجاء الرياضي انتفضت ضد لاعبي الفريق والطاقم التقني، بعد مباراة المغرب التطواني، حيث وجهت انتقادات شديدة اللهجة لهم، كما وجهت مقذوفات صوب الملعب بعد صافرة نهاية اللقاء.


إقرأ أيضا