ضبط حارس ومتزوجة متلبسين بممارسة الجنس بابتدائية مراكش - تيلي ماروك

مراكش، خيانة زوجية ، حوادث ضبط حارس ومتزوجة متلبسين بممارسة الجنس بابتدائية مراكش

ضبط حارس ومتزوجة متلبسين بممارسة الجنس بابتدائية مراكش
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 12/03/2022

 

علم من مصادر متطابقة أن عناصر الأمن بمدينة مراكش تدخلت، قبل يومين، في حدود الساعة الثامنة مساء، لإيقاف حارس أمن يشتغل بالمحكمة الابتدائية بمراكش، وهو متلبس بممارسة الجنس داخل أحد المكاتب بالمحكمة، رفقة سيدة متزوجة، وذلك بعدما تلقى أفراد الأمن مكالمة هاتفية في هذا الصدد من طرف أحد المشتغلين بالمكان ذاته، بعدما شك في ممارسة حارس الأمن المذكور لأمور غير أخلاقية، ليتم ضبط المشتبه فيهما في حالة تلبس.

وحسب المصادر نفسها، فقد كان المتهم المذكور يقوم بهذه الممارسات بشكل مستمر، حيث شك أحد العاملين بالمحكمة في سلوكاته، كما شك عدد من حراس الأمن في هذا الأمر. وبعدما تكرر الأمر، قرر العامل المذكور إبلاغ الشرطة، بعد رصد الأخير وهو يهم بإدخال السيدة المتزوجة إلى المحكمة، في وقت أغلقت فيه أبوابها، بعدما تأكد بأن السيدة المذكورة لا تربطها مع الحارس أي علاقة شرعية، حيث قدمت الشرطة إلى عين المكان في وقت قياسي، لتدخل مباشرة وتعتقل المتهمين، وتنقلهما إلى ولاية الأمن الموجودة بالقرب من منطقة باب الخميس.

واستنادا إلى المعلومات ذاتها، فإن عددا من المنابر الإعلامية المحلية قد أكدت على أن السيدة التي تم اعتقالها، رفقة حارس الأمن، تمتهن «الدعارة»، غير أن مصدرا مطلعا أكد للجريدة أن هذا الخبر عار من الصحة، إذ أوضح أن الأخيرة كانت على علاقة مع المتهم الأول منذ مدة، حيث يعلم الأخير على أنها متزوجة منذ فترة، وهي تعلم كذلك على أنه متزوج، مؤكدا أن تسريب خبر يفيد بأن المتهمة مجرد «مومس»، كان الهدف منه هو التخفيف من وطأة الخبر من جهة، ومحاولة حمايتها من جهة أخرى.

وبعد ساعات من اعتقالهما ومباشرة التحقيق معهما في ما نسب إليهما من تهم، قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية التي وقعت فيها «الفضيحة» متابعتهما في حالة اعتقال، حيث أمر بوضعهما بالسجن المحلي «الوداية»، على إثر ضبطهما في حالة تلبس، وفقا لما حملته محاضر الشرطة في هذا الشأن. كما أنه ستتم متابعتهما بتهمة الخيانة الزوجية، وتكملة التحقيق التفصيلي معهما، قبل عرضهما على أنظار المحكمة، للبت في كل ما نسب إليهما من تهم.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فقد قامت زوجة المتهم الأول بتقديم تنازل لزوجها من تهمة الخيانة الزوجية، فيما لم يقدم زوج المتهمة المذكورة أي تنازل لشريكة حياته، إذ وبالرغم من هذا، فإن قرار وكيل الملك كان واضحا بمتابعة الموقوفين في حالة اعتقال، وذلك لعدم احترامهما لهيبة المحكمة. كما أكدت المصادر ذاتها على أن محاكمة المتهمين المذكورين ستنطلق، بعد غد الاثنين، قبيل الإعلان عن الحكم خلال الأسبوع نفسه.

 


إقرأ أيضا