خاليلوزيتش: تعرضت لتهديدات بالقتل وبكيت بعد الإقصاء - تيلي ماروك

خاليلوزيتش خاليلوزيتش: تعرضت لتهديدات بالقتل وبكيت بعد الإقصاء

خاليلوزيتش:  تعرضت لتهديدات بالقتل وبكيت بعد الإقصاء
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 03/02/2022

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أنه توصل برسائل نصية في هاتفه تهدده بالقتل بعد إقصاء المنتخب المغربي من كأس أمم إفريقيا ضد المنتخب المصري.

وقال خاليلوزيتش إنه  تعمد الخروج إلى التسوق  في الشوارع العامة وتفاجأ بكون عدد من المغاربة طلبوا منه البقاء وتقديم الدعم له من أجل التأهل لكأس العالم بقطر.

هناك من هنأني فيما هددني البعض الآخر حتى بالقتل، وهذا أمر طبيعي، خاصة أمام جماهير شغوفة بكرة القدم الوطنية، وأنا مستعد للمغادرة الآن أو بعد مباراتي الكونغو الديمقراطية عن الدور الفاصل لـ «المونديال»، لن أفقد ثقتي في نفسي وفي المجموعة، بعد تعرضنا لهزيمة وحيدة، وحتى الآن، فزنا بجميع المباريات الإقصائية، وتقدمنا بـ 20 مركزا في تصنيف (فيفا).

وتابع وحيد على أنه بكى بعد نهاية المباراة ضد مصر وشعر بمرارة الإقصاء على غرار باقي المغاربة وكان يمني النفس للذهاب إلى أبعد نقطة  في هذه المنافسات.

 

 

وحيد: أنا مستعد للرحيل وتعرضنا للكثير من الوعيد

صرح البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، أنه مستعد للتخلي عن قيادة المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد مباراتي الكونغو الديمقراطية، ومستعد لكل القرارات التي قد تتخذها الجامعة.

وعبر خاليلوزيتش عن أسفه للخروج من نهائيات كاس أمم إفريقيا، من دور الربع، على يد المنتخب المصري، موضحا أنه المدرب الوحيد في العالم الذي رغب في الحديث مباشرة بعد الهزيمة، رغم وجود الكثير من الإحباط، وقال: «هي الهزيمة الأولى منذ عامين، أعرف شغف الجماهير المغاربة، وجئت اليوم للحديث عن الأمر، بعد أن سمعت الكثير من التفاهات، ونعم للانتقادات البناءة».

وتابع المتحدث ذاته بالقول: «لم أرغب بعد نهاية المباراة ضد مصر، في الحديث، حدثت أمور غير مألوفة، ولم أرغب في المشاركة، ولذلك فكرت في التحدث إلى الجمهور في ما بعد، حدثت الكثير من الأمور الجيدة، شهدنا فريقا جيدا، نال تجربة إفريقية، مباراة مصر اكتشفت خلالها أشياء لم أعشها من قبل، تعرضنا للكثير من التهديدات والوعيد، وجزئيات بسيطة أثرت على نتيجة المواجهة».

 

 

وحيد: زياش لن يعود وهناك من  يرغب في خلق التشويش

 

قطع  الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم،  الشك باليقين، بشأن حقيقة عودة المبعدين عن المنتخب الوطني لكرة القدم، انطلاقا من الدور الفاصل المؤهل لـ «مونديال» قطر، ومن ابرزهم حكيم زياش، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، موضحا أنه قضى في عملية بناء المنتخب قرابة سنتين ونصف، وأنه يرفض وجود أي لاعب عبر أكثر من مرة عن عدم رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني.

 وقال وحيد: «المنتخب ليس رهينا بلاعب واحد، هناك مجموعة تم بناؤها ويجب الحفاظ على كل المكتسبات، وأنا مصر على قناعاتي، ولن أغيرها، خاصة وأنه منذ بداية عهدي مع المنتخب كان هناك ثلاثة أو أربعة كانوا يرغبون في خلق التشويش،  المنتخب فوق كل اعتبار، منذ أن غادروا عرين «الأسود» كسبنا كل المباريات مع هزيمة واحدة، هل تعتقد أن عودتهم ستغير الأمر؟».


إقرأ أيضا