ميسي: مصاحبة راموس شيء مذهل ومنافسة رونالدو شيء جميل - تيلي ماروك

ميسي ميسي: مصاحبة راموس شيء مذهل ومنافسة رونالدو شيء جميل

ميسي: مصاحبة راموس شيء مذهل ومنافسة رونالدو شيء جميل
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 25/11/2021

تحدث ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن طبيعة علاقته بزميله سيرجيو راموس، بعد سنوات عديدة من التنافس في «الليغا» مع برشلونة وريال مدريد.
وقال ميسي، في حوار أجراه مع صحيفة «ماركا» الإسبانية: «الآن لا يوجد شيء، لكن في البداية كان الأمر غريبًا بعد سنوات عديدة من التنافس، ولكوننا قائدين لبرشلونة ومدريد، وبعد لعب العديد من مباريات «الكلاسيكو» والعديد من المعارك التي خضناها على أرض الملعب».
وأضاف ميسي: «لكن كل ما حدث هناك بقي في الملعب فقط، ولطالما احترمنا بعضنا البعض كثيرًا، بغض النظر عن مدى كوننا منافسين عظيمين في مباريات «الكلاسيكو»».
وتابع «البرغوث»: «وجود راموس زميلا لي اليوم أمر مذهل. خطوة بخطوة سينضم إلينا ونأمل أن يلعب في أسرع وقت ممكن، لأنه سيكون لاعبًا أساسيًا وسيقاتل من أجل تسجيل الأهداف».
واختتم النجم الأرجنتيني قائلا: «كنت أعرف راموس بالفعل.. صحيح أننا لم نجر أي محادثات كبيرة لكننا تنافسنا في «الليغا» لعدة سنوات وتحدثنا أكثر من مرة. كانت لدي فكرة عنه لأنني لعبت مع زملاء سابقين له في المنتخب الإسباني، لذا كنت أعرفه مسبقا والآن بما أن لدينا علاقة أكبر هنا في باريس، رأيت أنه شخص رائع».
وحول انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الحالي، علق النجم الأرجنتيني بالقول: «مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية ولديه لاعبون رائعون. كريستيانو كان يعرف النادي بالفعل، لكن ذلك كان في مرحلة أخرى والآن نراه تكيف معهم بشكل مثير للإعجاب».وأضاف: «سجل رونالدو أهدافا مع مانشستر يونايتد منذ البداية كما هو الحال دائمًا، ولم يواجه أي مشاكل في التكيف..، لكن وضع اليونايتد في الدوري الإنجليزي ليس جيدا».واستكمل: ««البريميرليغ» منافسة صعبة للغاية، وتتأرجح فيها الأمور كثيرًا، حيث إن الوضع قد يتغير كثيرًا بعد شهر دجنبر، ويمكن أن يحدث أي شيء».وتابع: «هل تفتقد للمنافسة الخاصة بينك وبين رونالدو؟ لقد مر وقت طويل منذ توقفنا عن المنافسة معًا في الدوري نفسه. لقد تنافسنا بشكل فردي وكفريق أيضًا لتحقيق الأهداف نفسها».وواصل: «لقد كانت المنافسة مع رونالدو مرحلة جميلة جدًا بالنسبة لنا، وأيضًا للناس لأنهم استمتعوا بها كثيرًا. إنها ذكرى جميلة وستبقى في تاريخ كرة القدم».وفي ما يخص رحيل النجوم عن الدوري الإسباني، قال ميسي: «آمل أن تنجح «الليغا» في إعادة جذب اللاعبين الرائعين وأن تحصل على الأفضل كما كان الأمر في آخر 10 أو 15 عامًا وكما كان الوضع تاريخيًا».وأتم: «لقد كانت «الليغا» دائمًا واحدا من أفضل الدوريات في العالم وآمل أن تتمكن من استعادة رونقها. صحيح أنه غادر العديد من اللاعبين البارزين لأسباب مختلفة، لكنني على ثقة أن في المستقبل يمكن أن يعود الدوري الإسباني إلى وضعه السابق».