السطو على مبلغ مالي كبير من ناقلة للأموال بطنجة - تيلي ماروك

طنجة السطو على مبلغ مالي كبير من ناقلة للأموال بطنجة

السطو على مبلغ مالي كبير من ناقلة للأموال بطنجة
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 23/11/2021


تعرضت سيارة لنقل الأموال قرب جامع السوريين بطنجة لعملية سطو هوليودية، من قبل شخصين مجهولين، عشية أول أمس الاثنين، وذلك حين كانت بصدد نقل هذه المبالغ إلى بنك.
وذكرت بعض المصادر أن الظنينين كانا يترصدان السيارة خلف المؤسسة البنكية، حيث كانا يمتطيان سيارة للأجرة،ليقوما بعدها بمباغتة أحد المكلفين بنقل الأموال، والدخول معه في جدال غامض، ما مكن أحد اللصين من خطف حزمة مالية كانت بحوزة المكلف المعني، واستطاع سرقة مبلغ مالي مهم يقدر بالملايين، وفق المعلومات الأولية.
ومباشرة بعدها فر المعتديان نحو وجهة مجهولة، خصوصا وأنهما شوهدا خلال وصولهما إلى عين المكان، وهما على متن سيارة للأجرة، وغادرا على متن السيارة ذاتها، رغم أن أحد المواطنين رشقهابالحجارة.
وحلت مختلف المصالح الأمنية بعين المكان، حيث باشرت تحقيقات بخصوص ما وقع، فضلا عن العودة إلى كاميرات المراقبة للشاحنة والأخرى للبنوك والمؤسسات المجاورة، للتوصل إلى هويتي اللصين المفترضين، وكذا رقم سيارة الأجرة، بغرض الوصول إلى أي معلومات تقريبية عن المتورطين في هذه العملية الإجرامية.
وعلمت «الأخبار» أن المصالح الأمنية توصلت إلى سيارة أجرة شبيهة بالتي تمت بها عملية السطو، واتضح أن تزويرا طال ترقيم هذه السيارة في ظروف وصفت بالغامضة، ليتم وضع سائقها تحت تدابير الحراسة النظرية بغرض تعميق الأبحاث معه، أو وجود صلة تجمعه بالمبحوث عنهما في هذه القضية، بينما تم توسيع التحقيقات على أكثر من نطاق لمعرفة جميع الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع.


إقرأ أيضا