إكتساح للأحرار والبام على مستوى جهة مراكش_ آسفي في نتائج أولية - تيلي ماروك

الأحرار إكتساح للأحرار والبام على مستوى جهة مراكش_ آسفي في نتائج أولية

إكتساح للأحرار والبام على مستوى جهة مراكش_ آسفي في نتائج أولية
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 08/09/2021

علمت الأخبار من مصادرها، عن تقدم الأحرار والبام في دائرة المنارة، لتبقى المناسفة بذلك قوية على بين كل من عيد الواحد الشفقي، وطارق حنيش، اللذين يأملان في انتزاع المقعد من البيجيدي على مستوى الدائرة عينها. 

وأضافت مصادرنا،  أن الاحرار تمكن من الفوز داخل 17 دائرة انتخابية بإقليم الحوز وبالضبط بإسني، وهو ما يعني فوز الحزب بأغلبية لحدود الساعة، كما قالت المصادر ذاتها إن حزب الاصالة والمعاصرة يتقدم بإقليم آسفي بحيث تمكن من الحصول على سبع مقاعد إل حدود كتابة هذه الأسطر .

وبتمصلوحت التي تعد من بين المراكز المؤثرة بمراكش، تقدم الاحرار بقوة إثر حسمه إلى حدود الساعة، سبع مقاعد من اصل 31، كما تمكن عبد الجليل قربال رئيس الجماعة الحالي، عن الحمامة بالفوز على غريمه من التقدم والاشتراكية باكتساح.
هذا واكتسح، الاصالة والمعاصرة بالقصبة المشور النتائج إثر فوزه بثماني مقاعد من أصل 14 متوفرة فيما تمكن الأحرار إلى حدود الساعة من الفوز بأربع مقاعد، لتبقى 4 أخرى في انتظار الاعلان عنها، كما حافظ مرشح الحمامة محمد الحوري رئيس الجماعة على مقعده.

وتمكن الاحرار من اكتساح المحاميد اسكجور حزب مصادر خاصة، فيما اكتسح البام منطقة المسيرة  (1 2 3 )، ليبقى الصراعمحتدما بينهما على مستوى دائرة المنارة كما أشرنا آنفا.


إقرأ أيضا