مدرب «الأسود» يقر بوجود مشاكل في تصرفات بعض اللاعبين - تيلي ماروك

خاليلوزيتش مدرب «الأسود» يقر بوجود مشاكل في تصرفات بعض اللاعبين

مدرب «الأسود» يقر بوجود مشاكل في تصرفات بعض اللاعبين
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 09/04/2021

كشف البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، أمس الخميس بمركب محمد السادس بالمعمورة، عن رغبته في الالتقاء مع الإعلام الوطني، بعد انتهاء تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث ركز من قبل على تكوين فريق، والعمل على تأهيل المنتخب المغربي إلى نهائيات «الكان».
وتحدث خاليلوزيتش عن مجموعة من المعطيات، من بينها وجود أكثر من 50 لاعبا في المنتخب الوطني، والذين وجب عليهم الالتزام بالقانون الداخلي، قائلا: «هناك مشاكل تهم تصرفات بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم. أما بالنسبة إلى المباريات، أنهينا التصفيات بتأهل مبكر، قبل انتهائها بجولتين، أحسن خط دفاع وبرصيد 14 نقطة، أنهينا التصفيات بترتيب أفضل، وفق «الفيفا»، ولو فزنا أمام موريتانيا لكنا في المركز الثالث».
وتابع مدرب «الأسود» حديثه: «أنا غير مقتنع بالمستوى العام وأداء بعض اللاعبين، لكن لا يجب أن ننسى الأمور الإيجابية، من بينها انضمام منير الحدادي وآدم ماسينا إلى صفوف المنتخب المغربي، وهذا ربح كبير. وقد عاينت دموع الحدادي وبكاءه، وبالتالي هذه الأمور تبين القوة الكبيرة في المنتخب الوطني. لقد استغربت تداول أخبار بخصوص إقالتي، وقد عشت الأمر ذاته في فرنسا، وكذلك رفقة بعض المنتخبات التي قدتها إلى المونديال. الأهم أنني جئت إلى المغرب من أجل تحقيق نتائج إيجابية».