بنشريفة والفريق الثاني للوداد أمام فرصة إثبات الذات ضد كايزر - تيلي ماروك

بنشريفة بنشريفة والفريق الثاني للوداد أمام فرصة إثبات الذات ضد كايزر

بنشريفة والفريق الثاني للوداد أمام فرصة إثبات الذات ضد كايزر
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 03/04/2021

يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد غد الأحد، مباراة شكلية ضد فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
ورغم أن الوداد نجح في التأهل إلى ربع النهائي، إلا أن  الفريق يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة، وذلك من أجل الاستمرار في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة، والتي ستخول له تجنب ملاقاة أحد الفرق المتصدرة في باقي المجموعات في دور ربع النهائي، وأيضا ستمكن الفريق الأحمر من لعب مباراة الإياب على أرضية ملعبه.
وسيغيب عن المباراة المقبلة ضد كايزر شيفز مجموعة من اللاعبين الأساسيين، إذ فضل المدرب البنزرتي عدم استدعاء أغلب العناصر الأساسية، كما أنه لم يرافق بعثة الوداد إلى جوهانسبورغ، وذلك بسبب التزامه بتلقي الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، ما جعله يسند إدارة الفريق في المباراة إلى مساعده محمد بنشريفة، هذا الأخير الذي وجه الدعوة إلى 19 لاعبا أغلبهم من العناصر الاحتياطية.
وسيسعى بنشريفة إلى إثبات ذاته في هذه المباراة، خصوصا أن علاقة قوية تجمعه بالبنزرتي، الذي قرر أن يضع فيه الثقة لخوض هذه المواجهة، وهي فرصة أيضا أمام اللاعبين الاحتياطيين من أجل إثبات قدراتهم الفنية، وإقناع البنزرتي بأحقيتهم بالوجود في التشكيلة الرسمية.
على صعيد آخر،  قام يوسف العمراني، سفير المغرب بجنوب إفريقيا، باستقبال بعثة فريق الوداد الرياضي، إلى جانب عدد من موظفي السفارة المغربية.
وكشفت مصادر متطابقة أن العمراني حرص طيلة مقام الوداد الرياضي بجنوب إفريقيا على توفير الظروف الملائمة، وتسخير جميع الإمكانيات لفائدة الفريق. 
من جهة أخرى، يعود الوداد الرياضي إلى المغرب، صبيحة الاثنين المقبل، في رحلة ستمتد لـ 22 ساعة ستقود الفريق من مطار جوهانسبورغ إلى العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يستقل الفريق الأحمر رحلة ثانية من الدوحة إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.
وقرر فوزي البنزرتي الإشراف على الحصص التدريبية لفائدة لاعبي الفريق، الذين لم يسافروا مع بعثة الوداد إلى جنوب إفريقيا، وذلك بعدما سبق وأن منحهم فترة راحة، سيما بسبب مشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.


إقرأ أيضا