هذه حقيقة الاجتماع الطارئ بين لقجع وخاليلوزيتش - تيلي ماروك

لقجع , خاليلوزيتش هذه حقيقة الاجتماع الطارئ بين لقجع وخاليلوزيتش

هذه حقيقة الاجتماع الطارئ بين لقجع وخاليلوزيتش
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 01/04/2021

كشف مصدر مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن ما أثير حول قرب عقد اجتماع بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة، ووحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، من أجل تقييم عمل الأخير رفقة «الأسود»، لا أساس له من الصحة.

وأكد المصدر ذاته أن لقجع لا يضع في برنامج أعماله اجتماعا مع خاليلوزيتش، من أجل محاسبته حول أداء المنتخب المغربي، خصوصا أن الطرفين يجمعهما عقد أهداف، وأن المدرب البوسني نجح في تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وهذا يدخل ضمن عقدة الأهداف المسطرة بين الجانبين.

وأضاف المصدر نفسه أن لقجع وخاليلوزيتش يعملان سويا، وليسا مضطرين إلى عقد اجتماعات، سيما أن الإدارة التقنية للمنتخب الوطني مطالبة بتقديم تقارير بشكل مفصل لعملها إلى الجامعة، والأخيرة عينت عددا من المختصين في هذاالمجال.

وختم المصدر ذاته حديثه بالتأكيد على أن لقجع يراقب عن كثب كل صغيرة وكبيرة داخل المنتخب الوطني، وأنه لا يقدم على أي تدخل في اختصاصات عمل المدرب، بل يوفر جميع الظروف المناسبة للاشتغال، وأن محاسبة أي مدرب تأتي بعد عجزه عن تحقيق عقدة الأهداف.

وكانت أخبار أثيرت حول عقد اجتماع بين لقجع وخاليلوزيتش، لتسليط الضوء علىالحصيلة التقنية لـ«الأسود»، خلال التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون، خاصة مباراتي موريتانيا وبوروندي الأخيرتين، بسبب الغضب العارم من الشارع الكروي الوطني، عقب المستوى المتواضع الذي قدمه المنتخب المغربي، وأن الناخب الوطني مطالب بتقديم استفسارات حول الأداء المتواضع الذي قدمه المنتخب الوطني، خاصة مع تراجع مستوى بعض اللاعبين، رغم تألق أبرزهم في مختلف الدوريات الأوروبية، والذين ينافسون على مستوى تقني عالي، سيما أن البوسني خاليلوزيتش أقر بوجود صعوبات وعدم اقتناعه بالأداء.


إقرأ أيضا