السلالة المتحورة لكورونا تربك عودة اللافي ومسوفا إلى الوداد - تيلي ماروك

الوداد الرياضي السلالة المتحورة لكورونا تربك عودة اللافي ومسوفا إلى الوداد

السلالة المتحورة لكورونا تربك عودة اللافي ومسوفا إلى الوداد
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 28/03/2021

سارع المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى إيجاد حل بخصوص لاعبيه، الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سايمون مسوفا، واللذين غادرا المغرب من أجل الالتحاق بمنتخبي بلاديهما، اللذين شاركا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.
وكشف مصدر داخل الوداد أن الفريق اتصل بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأيضا وزارة الخارجية من أجل إيجاد حل لعودة لاعبيه، وذلك بعد تعليق الرحلات الجوية بين المغرب ومجموعة من البلدان، بسبب انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد.
وأضاف المصدر ذاته أن اللافي وجد صعوبة في إيجاد رحلة جوية إلى المغرب، ما دفعه إلى الاتصال بمسؤولي الوداد الذين وعدوه بإيجاد حل في أقرب وقت ممكن، أما بخصوص مسوفا فإنه سيضطر إلى التنقل إلى المغرب عبر مجموعة من الرحلات الجوية غير المباشرة.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، تمكن الوداد الرياضي من الفوز في المباراة الودية التي جمعته بفريق وداد تمارة، أول أمس، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
ومنح المدرب فوزي البنزرتي الفرصة لمجموعة من اللاعبين، أبرزهم سفيان كركاش، منصف شراشم، عبد الرحيم الرايس، والنيجيري ميشيل بابا توندي، وأمين فرحان وأيوب بن الشاوي وعبد الله حيمود.
واختار المدرب التونسي تغيير مجموعة من المراكز لمجموعة من العناصر خلال هذه المباراة الودية، بعدما اعتمد على اللاعب زهير مترجي كقلب هجوم، عكس مركزه الحقيقي في الجناح، كما لعب محمد رحيم في مركز قلب الدفاع، قبل أن ينتقل في الجولة الثانية إلى مركز ظهير أيمن، في حين لعب بدر كدارين في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يقرر البنزرتي أن يشغل مركز وسط ميدان دفاعي في الجولة الثانية.
من جهة أخرى، أكد مصدر داخل الوداد أن الأخير ينتظر أن يتم إنعاش خزينته المالية من خلال الدعم الذي يقدمه مجلس مدينة الدار البيضاء والذي يقدر بمبلغ  مليار سنتيم. وتابع المصدر ذاته حديثه بخصوص الدعم، أنه تم الاتفاق على جميع بنوده، وأنه تمت مراسلة الجهات المعنية التي أكدت قرب صرف المنحة، والتي من شأنها أن تساعد الفريق الأحمر في تسديد جزء من مستحقاته المالية العالقة في ذمته، لفائدة لاعبيه وأطره التقنية.
وأضاف المصدر نفسه أن الوداد نجح أيضا في استخلاص جزء من مستحقاته، التي بحوزة مجموعة من محتضنيه الرسميين.


إقرأ أيضا