4 ملايين سنتيم لكل لاعب وددي مكافأة على هزم الرجاء - تيلي ماروك

الرجاء الرياضي , الوداد 4 ملايين سنتيم لكل لاعب وددي مكافأة على هزم الرجاء

4 ملايين سنتيم لكل لاعب وددي مكافأة على هزم الرجاء
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 23/03/2021

نجح الوداد الرياضي لكرة القدم في التفوق على الرجاء الرياضي في «ديربي» الدار البيضاء، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أول أمس الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 10 من البطولة الوطنية بقسمها الأول.
وتمكن الوداد من فض الشراكة مع الرجاء على صدارة ترتيب البطولة الوطنية، بعدما فاز عليه بثنائية جاءتا من رأسيتين لكل من أيوب العملود وأشرف داري، في ربع ساعة من الجولة الأولى، ونجح في الحفاظ على هذه النتيجة إلى غاية نهاية المواجهة.
وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، أن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي قرر صرف منحة 4 ملايين سنتيم لكل لاعب، مكافأة على تحقيق الفوز، بالإضافة إلى إقدام مجموعة من منخرطي النادي على تقديم منحة استثنائية لعناصر الفريق الأحمر.
وتابع المصدر ذاته على أن الفوز في «الديربي» خلف ارتياحا كبيرا في نفوس لاعبي الوداد، وأيضا إدارة النادي، بحكم أن هذا الانتصار زكى الخط التصاعدي للفريق خلال الفترة الماضية، وسيكون شحنة معنوية كبيرة للنادي الأحمر خلال المباريات المقبلة.
من جهة أخرى، احتفل الوداد الرياضي في مستودع ملابس الفريق، بعد نهاية المباراة ضد الرجاء، وقد عبر عدد من لاعبي القلعة الحمراء عن سعادتهم بهذا الفوز، إذ أكد الدولي الليبي مؤيد اللافي على أن الانتصار يعد شيئا رائعا، وقد أضافه إلى رصيده بحكم أنه يخوض لأول مرة مباراة «الديربي»، في حين اعتبر محمد رحيم أن الانتصار جاء ليزكي صحوة الوداد، وأن جميع عناصر الفريق لعبت بشكل جيد من أجل تحقيق هذا الفوز الذي أسعد الجماهير.
وقال بديع أووك إن رغبة فريقه كانت قوية من أجل تحقيق الفوز، وإن الوداد كان قادرا على تسجيل أكثر من هدفين، لولا التسرع والحظ الذي جانب الفريق، مشيرا إلى أن النادي الأحمر عازم على تحقيق لقب البطولة الوطنية خلال هذه السنة، رغم أن المسار ما زال طويلا.
من جهة أخرى، قرر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، إراحة لاعبي الفريق ومنحهم يوم راحة ،  مستغلا توقف الدوري الوطني، بسبب إجراء المنتخب الوطني لمباراتين ضد موريتانيا وبوروندي برسم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 والتي ستقام بالكاميرون، وأيضا بسبب استدعاء عدد من لاعبي الوداد الدوليين لخوض هذه التصفيات، ووجود عدد من العناصر رفقة المنتخب المغربي المحلي.
ويدرس المدرب التونسي فكرة السفر إلى تونس، واستغلال الفترة الحالية، وهو ما سيتم تدارسه مع المكتب المسير للوداد رغم صعوبة الأمر، خصوصا مع تعليق الرحلات الجوية بسبب السلالات الجديدة لفيروس كورونا المستجد.


إقرأ أيضا