الأزمة المالية تجبر المغرب التطواني على إلغاء مباراة ضد الحسنية - تيلي ماروك

المغرب التطواني الأزمة المالية تجبر المغرب التطواني على إلغاء مباراة ضد الحسنية

الأزمة المالية تجبر المغرب التطواني على إلغاء مباراة ضد الحسنية
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 21/03/2021

يواصل فريق المغرب التطواني لكرة القدم تحضيراته للمباراة المقبلة، التي ستجمعه بفريق نهضة أتلتيك الزمامرة برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية. 
وعلمت «تيلي ماروك » من مصادرها أن المغرب التطواني نجح في تأمين مباراتين وديتين، وألغى أخرى بسبب التداعيات المالية التي يمر منها الفريق، حيث برمج الفريق التطواني مواجهتين وديتين بالعاصمة الرباط، ستجمعه الأولى بفريق يوسفية برشيد يوم 25 مارس الجاري، وسيلاقي في الثانية فريق الجيش الملكي يوم 27 منه، وتم إلغاء مباراة ودية ضد فريق حسنية أكادير بمدينة مراكش.
وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة فريق «الحمامة البيضاء» تتجه نحو الاحتفاظ بالمدرب جمال الدريدب حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما عاينت عن قرب، مدى الانسجام الحاصل داخل المجموعة، وعودة روح الانسجام، ما أثر إيجابا على أداء الفريق، وأمن له بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش.
ورفع الطاقم التقني للفريق التطواني من وتيرة الاستعدادات بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، لتدارك ما فات اللاعبين خلال الفترة الماضية، وتسبب في تراجع المنسوب البدني للعناصر التطوانية، مع خفض معدل الحصص الإعدادية باقتراب موعد مباراة نهضة الزمامرة، والمقرر إجراؤها يوم 4 أبريل المقبل بمركب طنجة.
وتتواصل أشغال الإصلاح التي تهم أرضية ملعب «سانية الرمل» بتطوان، والتي تسببت في استقبال فريق المغرب التطواني لمبارياته خارج المدينة بين مدن طنجة، الرباط وفاس. وأكدت المصادر نفسها أن منتصف شهر أبريل المقبل يعد موعد نهاية متاعب الفريق التطواني، والعودة إلى استقبال المباريات داخل القواعد.      
هذا، وقامت اللجنة التقنية التابعة للإدارة التقنية الوطنية بزيارة إلى مركز الملاليين التابع لفريق المغرب التطواني، والتي تعد الثانية من نوعها، من أجل تقييم المركز المخصص للتكوين، ومدى استجابته للمعايير التي وضعتها الإدارة التقنية الوطنية، التي يشرف عليها الويلزي روبيرت أوشن.


إقرأ أيضا