ياجور يواصل تحطيم الأرقام - تيلي ماروك

ياجور ياجور يواصل تحطيم الأرقام

ياجور يواصل تحطيم الأرقام
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 12/03/2021


نجح فريق نهضة بركان في حسم مباراته أمام نادي نابسا ستارز الزامبي بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس الأربعاء، بالملعب البلدي ببركان، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وتمكن الفريق البرتقالي من حسم انتصاره خلال الشوط الأول من المباراة، بعد أن افتتح حمزة الركراكي حصة الأهداف في الدقيقة 12، قبل أن يضاعف زميله محسن ياجور النتيجة في الدقيقة 44.
وبات نهضة بركان، ممثل الكرة الوطنية ضمن كأس «الكاف»، في صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متقدما بامتياز الأهداف على شبيبة القبائل الجزائري، الذي نجح في تحقيق الفوز، أول أمس الأربعاء، على فريق القطن الكاميروني بهدف دون رد.
ويواصل المهاجم محسن ياجور تحطيم الأرقام في بطولات إفريقيا، بعدما سجل الهدف الثاني لناديه أمام نابسا الزامبي في مستهل دور مجموعات كأس الكونفدرالية، عقب تخطيه محمود الخطيب، أسطورة الكرة المصرية، ببلوغه الهدف رقم 38 في كافة مشاركاته الإفريقية، ليصبح الهداف الأول للكرة العربية قاريا، ويتطلع إلى كسر رقم الهداف التاريخي للأفارقة في كل المسابقات، والمسجل باسم الكونغولي تريزور مبوتو، لاعب تي بي مازيمبي الكونغولي، الذي يمتلك 50 هدفا.
ومن جانبه، أكد المدرب حميد لعمول الذي خلف بشكل مؤقت المدرب المستقيل طارق السكتيوي، أن المباراة ارتقت إلى طموحات مكونات نهضة بركان، خاصة وأن الفوز جاء مباشرة بعد الأحداث التي شهدها الفريق في الآونة الأخيرة، سيما مع استقالة المدرب السكتيوي، ومن جهة ثانية سيساعد العناصر البركانية على استعادة الثقة، ويشرع الفريق البركاني في الدفاع عن لقبه الإفريقي، بالأسلوب الذي اعتاده في البطولة القارية.
وأشار لعمول، عقب نهاية المباراة، إلى أن نهضة بركان يتوفر على كل الظروف المواتية لبلوغ أبرز أهدافه بالتتويج باللقب الإفريقي، وأن الجميع تحدوه الرغبة لتحقيق ذلك، وأن الأهم في المرحلة الحالية يظل تجاوز فترة الفراغ التي يمر منها الفريق، لاستعادة هيبته وقدرته على مقارعة كل الأندية الإفريقية.
 


إقرأ أيضا