الرجاء مطالب ببلوغ نصف النهائي لتسديد مستحقات فاخر - تيلي ماروك

الرجاء , فاخر الرجاء مطالب ببلوغ نصف النهائي لتسديد مستحقات فاخر

الرجاء مطالب ببلوغ نصف النهائي لتسديد مستحقات فاخر
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 12/03/2021

سيكون فريق الرجاء الرياضي ملزما بالوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الأقل، من أجل تسديد ديون مدربه السابق محمد فاخر، حسب الاتفاقية المبرمة بين المدرب والفريق الأخضر و"الكاف".ولن يستفيد الفريق الأخضر من أي سنتيم في كأس «الكاف» الحالية في حال لم يفز الفريق بلقبها القاري، إذ، ورغم حصول الفريق على 275 ألف دولار أمريكي بتأهله لدور المجموعات، وإمكانية حصوله على 375 ألف دولار أمريكي في حال تأهله إلى دور ربع النهائي، فإنها مصاريف لا تكفي لأداء مستحقات فاخر، الذي يلزم الفريق على الأقل الوصول لمباراة نصف النهائي، التي يتوصل فيها الفريق بمبلغ 625 ألف دولار أمريكي، من أجل أداء مستحقات مدربه والتي تصل إلى 520 مليون سنتيم.
وسيكون الرجاء ملزما بخوض ثماني مباريات من أجل الوصول إلى الحد الأدنى لأداء مستحقات محمد فاخر، فيما بقية المباريات المتعلقة بالتأهل للنهائي والفوز باللقب، ستمنح الفريق القدرة للحصول على مليار ونصف مليار سنتيم، وهو المبلغ الذي سيؤدي به مستحقات فاخر، وسيمكن للفريق الاستفادة مما تبقى من مستحقات اللقب القاري.

بنشريفة يلعب دورا مهما في كرسي بدلاء الوداد أثنى مجموعة من لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم، وأيضا فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، على الأداء الجيد الذي يقوم به محمد بنشريفة، مساعد مدرب الفريق، منذ أن تم التعاقد معه خلال الفترة الماضية قادما من الفتح الرياضي.

وربط بنشريفة علاقة جيدة مع مجموعة من لاعبي الفريق كما أنه نجح في تلقين لاعبي الفريق خطط المدرب البنزرتي خلال المباريات، فضلا عن أن اللاعب السابق للوداد يعمد إلى دراسة خصوم النادي ويعد تقارير دقيقة تساعد البنزرتي على  إعداد خططه.

> ولقيت طريقة تفاعل بنشريفة مع لاعبي الوداد استحسانا من طرف أنصار الفريق الأحمر الذين اعتبروا أن بنشريفة سيكون له شأن كبير في مجال التدريب

 


إقرأ أيضا