أندية مصرية تطارد بوطويل بعد تألقه في كأس أمم إفريقيا - تيلي ماروك

عبد المنعم بوطويل أندية مصرية تطارد بوطويل بعد تألقه في كأس أمم إفريقيا

أندية مصرية تطارد بوطويل بعد تألقه في كأس أمم إفريقيا
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 09/03/2021

طرح وكيل لاعبين اسم اللاعب عبد المنعم بوطويل، مدافع شباب المحمدية والمنتخب المحلي لكرة القدم، على أندية مصرية من أجل الاستفادة من خدماته.
وقالت مصادر "تيلي ماروك " إن أندية مصرية تابعت مباريات المنتخب المحلي في كأس إفريقيا للمحليين الأخيرة بالكاميرون، وأعجبت بالإمكانيات الدفاعية للاعب بوطويل وكذلك زميله في متوسط الدفاع سفيان البوفتيني، لاعب حسنية أكادير، لكن العروض المتوفرة للبوفتيني في الخليج العربي، عرجت بهذه الأندية للتركيز على مدافع شباب المحمدية.
وأضاف مصدر أن مبعوثين لناديي بيراميدز والزمالك المصريين تابعوا بدقة مباريات كأس إفريقيا للمحليين، وألحوا على ضرورة جلب نجوم الدورة إلى الفريقين، إذ من المرتقب أن يكون أحد الناديين هو من يود الارتباط باللاعب بوطويل الذي قدم أداء ومستوى جيدا في البطولة.
وتابع  المصدر ذاته  أن المستوى الذي يقدمه اللاعبون المغاربة بالدوري المصري، وخاصة بدر بانون، مدافع الرجاء الرياضي السابق والأهلي المصري الحالي، وأشرف بنشرقي، مهاجم الوداد السابق والزمالك الحالي، بات يغري الأندية المصرية، خاصة أن السومة المالية للاعبين المغاربة غير مرتفعة ومماثلة لقيمة اللاعبين الأفارقة الذين يتم جلبهم من أندية جنوب الصحراء، لذلك تم التركيز على اللاعبين المتألقين في الدوري المغربي، وخاصة بالمنتخب المحلي.
ويعتبر بوطويل واحدا من اكتشافات "الشان" والحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي، إذ قدم مستويات كبيرة في جل المواجهات، وأظهر مستوى طيبا ساعد من خلاله "الأسود" للفوز بالمسابقة القارية، كما صنع لنفسه اسما بين أقوى المدافعين في الدوري المغربي وعلى صعيد القارة السمراء


إقرأ أيضا