المغرب التطواني على صفيح ساخن ومطالب برحيل الغازي وعدم عودة أبرون - تيلي ماروك

المغرب التطواني , رضوان الغازي المغرب التطواني على صفيح ساخن ومطالب برحيل الغازي وعدم عودة أبرون

المغرب التطواني على صفيح ساخن ومطالب برحيل الغازي وعدم عودة أبرون
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 09/03/2021

جددت فصائل الإلتراس المساندة للمغرب التطواني لكرة القدم، رفضها استمرار رضوان الغازي رئيسا للفريق خلال المرحلة المقبلة، كما عبرت أيضا عن رفضها تعويضه بأشرف أبرون، عضو المكتب المسير السابق.
ونشرت فصال الإلتراس المساندة لـ«الماط» بيانات تطالب بأن يكون الرئيس المقبل للمغرب التطواني وجها جديدا، وليس تلك الأسماء التي سبق لها أن سيرت الفريق، بل أيضا حملتها مسؤولية ما يقع داخل النادي والمشاكل التي يتخبط فيها، وكادت أن تعصف به إلى القسم الوطني الثاني في أكثر من مناسبة.
وباشرت الفصائل بكتابة عبارة «ارحل» في وجه الغازي وأعضاء من مكتبه المسير، كما تم نشر ملصقات على جدران مدينة تطوان تطالب باستقالة المكتب المسير للفريق التطواني، وترفض عودة الوجوه القديمة إلى التسيير.
من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول داخل المغرب التطواني أن ما يحدث من ضغط على المكتب المسير ومن حملات تشهير، يقف وراءها عدد من الأشخاص الذين يسعون إلى زعزعة استقرار الفريق، مستغربا ما يحصل في الظرفية الحالية، خصوصا بعد عقد الجمع العام ونتائج الفريق التطواني جيدة في منافسات البطولة الوطنية.
وتابع المصدر ذاته أن الجميع بات يعلم أن ما يقع من مشاكل ومؤامرات، يحاك من مجموعة من الأشخاص يرغبون في اعتلاء كرسي رئاسة النادي، والعودة مجددا إلى التسيير، رغم أنهم أثبتوا فشلهم في وقت سابق، وأن العديد منهم تسبب في أزمة مالية كبيرة للمغرب التطواني، لا يزال يدفع تبعاتها الفريق لحدود الساعة.
وعلاقة بالفريق التطواني، فإن الأخير يجد صعوبة في إيجاد ملعب من أجل استقبال خصمه فريق الوداد الرياضي، يوم غد الخميس، وذلك بعدما تعذر على ممثل «الحمامة البيضاء» اللعب في ملعب طنجة الكبير.
ويدرس المغرب التطواني إجراء المواجهة إما في ملعب الحسن الثاني بفاس أو اللعب في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.


إقرأ أيضا