البنزرتي يعتمد تشكيلة مفاجئة ضد «الماط» - تيلي ماروك

البنزرتي , الماط البنزرتي يعتمد تشكيلة مفاجئة ضد «الماط»

البنزرتي يعتمد تشكيلة مفاجئة ضد «الماط»
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 09/03/2021

قرر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إحداث تغييرات في المواجهة المنتظر أن يخوضها الفريق، يوم غد الخميس، ضد فريق المغرب التطواني برسم منافسات البطولة الوطنية.
واختار البنزرتي إراحة مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر، وذلك للتهييء للمباراة الصعبة التي سيخوضها الوداد خارج الديار ضد فريق حوريا كوناكري الغيني، في 16 مارس الجاري، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.
وينتظر أن يمنح البنزرتي الفرصة لمجموعة من الأسماء من أجل خوض هذه المواجهة، مع الاحتفاظ بالعناصر الأساسية في كرسي البدلاء، و قرر عدم الاعتماد عليها إلا في حال اضطر إلى ذلك، على ضوء مجريات المباراة.
وجاء قرار المدرب التونسي بحكم أن الوداد مقبل على مواجهات قوية، من بينها مباراة حوريا كوناكري، تليها مباراة «الديربي» ضد الرجاء الرياضي، وبالتالي هو في أمس الحاجة إلى أن يكون جميع لاعبيه الأساسيين في كامل الجاهزية.
من جهة أخرى، كشفت مجلة «فوربس» العالمية والمهتمة بالمشاهير والأغنياء في جميع المجالات ومن بينها الرياضة، عن قائمة أغنى الأندية على الصعيد الإفريقي، وقد احتل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم المركز السابع.
وجاء في المجلة نفسها أن الوداد تموقع في المركز السابع كأغنى فريق بالقارة السمراء، وذلك برصيد 21 مليار سنتيم، متقدما على مجموعة من أعتد الأندية الإفريقية.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، استعاد الوداد لاعبه بديع أووك، والذي من المفترض أن يكون التحق بالتداريب الجماعية للفريق، والتي أجريت يوم أمس، بعد انتهائه من فترة النقاهة، والتي خضع لها عقب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.
وستزيد عودة اللاعب أووك المنافسة في خط هجوم الفريق الأحمر، سيما بعد عودة اللاعب محمد أوناجم، واختيار البنزرتي للدولي التنزاني سايمون مسوفا وأيضا زهير المترجي.
من جهة أخرى، عين سعيد الناصري، رئيس المكتب المديري للوداد الرياضي، يوسف فاتحي، رئيسا منتدبا للوداد الرياضي، فرع المسايفة، خلفا لمحمد الناهي.
وجاء قرار الناصري بسبب المشاكل التي تخبط فيها فرع المسايفة، إذ قرر إسناد رئاسته إلى فاتحي، والذي سبق وأن كان رئيسا للجامعة الملكية المغربية للمسايفة، وهو عضو باللجنة الأولمبية المغربية، كما فاز بلقب البطولة الوطنية سبع مرات وكأس العرش.


إقرأ أيضا