خاليلوزيتش يلجأ إلى لاعبي البطولة لسد ثغرات «الأسود» - تيلي ماروك

خاليلوزيتش خاليلوزيتش يلجأ إلى لاعبي البطولة لسد ثغرات «الأسود»

خاليلوزيتش يلجأ إلى لاعبي البطولة لسد ثغرات «الأسود»
  • 64x64
    Tele Maroc
    نشرت في : 09/03/2021

قرر وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، توجيه الدعوة إلى عدد من لاعبي البطولة الوطنية من أجل دخول المعسكر الإعدادي تحضيرا للمباراتين المقبلتين ضد كل من موريتانيا وبوروندي، واللتين ستجريان على التوالي يومي 26 و30 مارس الجاري، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.
ووضع خاليلوزيتش اللمسات الأخيرة على قائمة اللاعبين الذين سيتم توجيه الدعوة إليهم، إذ تواصل مع إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل توجيه استدعاءات إلى هؤلاء اللاعبين، وإرسالها إلى أنديتهم خلال الأسبوع المقبل.
وقرر خاليلوزيتش اختيار مجموعة من لاعبي البطولة الوطنية، خصوصا الأسماء التي تألقت في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، والتي أقيمت أخيرا بالكاميرون، وتوج خلالها المنتخب المغربي باللقب.
وأكد مصدر «الأخبار» أن من أبرز الأسماء التي تقرر توجيه الدعوة إليها يوجد سفيان رحيمي وعبد الإله الحافيظي وأنس الزنيتي من الرجاء الرياضي، وأيضا أيوب الكعبي ويحيى جبران من الوداد الرياضي، وهشام المجهد، حارس مرمى اتحاد طنجة، بالإضافة إلى لاعبين آخرين سيحسم في مسألة استدعائهم، بعد معاينتهم في المباريات التي ستجرى خلال الأسبوع المقبل.
وأضاف المصدر ذاته أن خاليلوزيتش أعجب بإمكانيات مجموعة من لاعبي الدوري الوطني، رغم أنه متردد في شأنهم، خصوصا أن عددا كبيرا من العناصر المحلية لا تحافظ على مستواها بشكل دائم.
وزاد المصدر نفسه أن وحيد يرغب أيضا في الاستعانة بلاعبي البطولة الوطنية، وذلك بسبب التراجع الذي حصل لمجموعة من الأسماء المحترفة والتي تعيش أزمات كبيرة رفقة أنديتها، وأغلب هؤلاء اللاعبين إما تعرضوا للإصابة، أو عجزوا عن كسب رسميتهم رفقة فرقهم.
وختم المصدر ذاته حديثه بالقول إن المدرب البوسني قرر توجيه الدعوة أيضا إلى مجموعة من الأسماء على حساب عناصر أخرى تراجع أداؤها بشكل كبير وقل عطاؤها، رغم أنها كانت في الوقت القريب من دعائم «الأسود».


إقرأ أيضا