نصف مليون سنتيم للاعبي برشيد بعد إجبار الرجاء على التعادل بالبيضا - تيلي ماروك

الرجاء، يوسفية برشيد نصف مليون سنتيم للاعبي برشيد بعد إجبار الرجاء على التعادل بالبيضا

نصف مليون سنتيم للاعبي برشيد بعد إجبار الرجاء على التعادل بالبيضا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 09/03/2021

 

 

حدد نور الدين البيضي، رئيس يوسفية برشيد لكرة القدم، مبلغ خمسة آلاف درهم للاعبي فريقه بعد نتيجة التعادل التي حققها النادي الحريزي أمام الرجاء الرياضي بالمركب الرياضي محمد الخامس أول أمس الأحد برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.

وقال البيضي، في تصريح من المركب الرياضي محمد الخامس، مباشرة بعد نهاية المباراة، إن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة ويستحقون نتيجة التعادل التي حققوها ضد فريق من حجم الرجاء ويستحقون أيضا المبلغ المحدد لهم في حال تحقيق نتيجة التعادل، مؤكدا أن الفريق يسير بثبات نحو تحقيق الأهداف المسطرة له هذا الموسم.

وعن منع الجامعة لمسؤولي الأندية الوطنية من متابعة المباريات من داخل مدرجات الملاعب الوطنية، أكد نور الدين البيضي أحقية القرار للحفاظ على سلامة الجميع، في ظل الظروف الوبائية التي يعيشها المغرب والعالم، وهو القرار الذي ليس وليد اليوم بل وضعته الجامعة منذ مدة، وسار الجميع في تطبيقه منذ تنزيله وفرضه على أرض الواقع.

وعن أهداف يوسفية برشيد، اعترف البيضي بأن طموح الفريق ارتفع بعد ثلاث سنوات قضاها في القسم الوطني الأول والتجربة التي حصل عليها اللاعبون والمسؤولون أيضا، والتي جعلت الجميع يؤمن بضرورة الوصول لإحدى الرتب الأربعة الأولى في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، وهو الطموح الذي يظل مشروعا للفريق لحاجته إلى مشاركة خارجية سواء إفريقية أو عربية لمنح إشعاع لمدينة برشيد.


إقرأ أيضا