الوداد ينجو من الإصابة بكورونا ويواجه حوريا مكتمل الصفوف - تيلي ماروك

الوداد , كورونا الوداد ينجو من الإصابة بكورونا ويواجه حوريا مكتمل الصفوف

الوداد ينجو من الإصابة بكورونا ويواجه حوريا مكتمل الصفوف
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 05/03/2021

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، غدا السبت، فريق حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية، وعين الفريق الأحمر على تحقيق العلامة الكاملة والاستمرار في تصدر المجموعة.
وتعد هذه المباراة الأولى التي سيخوضها الوداد بميدانه في دور المجموعات، بعدما اضطر إلى إجراء الجولة الأولى ببوركينا فاسو ضد كايزر شيفز، بعدما رفضت السلطات المغربية منح تأشيرة الدخول للفريق الجنوب إفريقي إلى التراب الوطني، بسبب انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا بجنوب إفريقيا.
وتنفس الوداد الصعداء بعدما توصل، أول أمس، بمراسلة من وزارة الصحة بشأن نتائج المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الفريق، حيث أكدت سلبيتها.

وطمأن مسؤولو وزارة الصحة إدارة الفريق الأحمر بأن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، ولا يعانون من أية إصابة بفيروس كورونا المستجد.
وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أنه مباشرة بعد عودة لاعبي الفريق من بوركينا فاسو، اضطر النادي الأحمر إلى عزل نفسه والمكوث في فندق، إلى غاية موعد المباراة ضد حوريا كوناكري، وظهور نتائج المسحة الطبية.
وتابع المصدر نفسه أن الوداد اضطر إلى البحث عن ملاعب للتدريب، وذلك بعدما قامت إدارة الفريق بإصلاح أرضية الملعب الرئيسي للتداريب بمركب بنجلون، سيما بعدما تأثرت أرضيته بشكل كبير، وتسببت في مجموعة من الإصابات.
وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الوداد استغلت سفر الفريق خارج المغرب، وبدأت في إصلاح الملعب، على أن تستمر العملية خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعلاقة بمباراة يوم غد قرر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، الاعتماد على التشكيلة ذاتها التي خاض بها المواجهة ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، كما سيقدم على إحداث تغييرات في خط الدفاع، بسبب غياب اللاعب أشرف داري الذي تعرض لتشنج عضلي، سيحرمه من اللعب لمدة 3 أسابيع.
وحاول البنزرتي تأهيل اللاعب الشيخ إبراهيم كومارا للعب في قلب الدفاع إلى جانب أمين أبو الفتح، إلا أن المدافع الدولي الإيفواري لم يسترجع كامل لياقته البدنية، ولن يستطيع لعب المباراة بأكملها.
وحذر البنزرتي لاعبي الفريق الأحمر من التهاون أو استصغار الفريق الغيني، مشيرا إلى أنه يعد من أبرز الفرق هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وأداؤه في تطور مستمر، وبالتالي على جميع عناصر  القلعة الحمراء أخذ الحيطة والحذر.
وتجدر الإشارة إلى أن الوداد يحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط، في حين أن حوريا كوناكري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، يليه فريق كايزر شيفز برصيد نقطة واحدة، فيما بيترو أتلتيكو الأنغولي يحتل المركز الأخير بدون فوز.


إقرأ أيضا