ثمن نهائي كأس العرش يستمر في خلق المفاجآت - تيلي ماروك

كأس العرش، المغرب ثمن نهائي كأس العرش يستمر في خلق المفاجآت

ثمن نهائي كأس العرش يستمر في خلق المفاجآت
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/03/2021

 

تختتم مباريات ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم، اليوم الخميس، بإجراء ثلاث مباريات حاسمة بين أندية تنتمي إلى القسم الأول وأخرى ممثلة عن القسم الثاني، وكلها أمل في تجاوز الدور الحالي والتأهل إلى ربع نهائي مسابقة أغلى الكؤوس.

وستكون المباراة التي سيحتضنها ملعب البشير بالمحمدية، بين شباب المحمدية وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، واحدة من أبرز مواجهات هذا الدور واليوم الخميس، خاصة أنها تجمع بين فريقين ينتميان إلى القسم الوطني الأول، ويضعان مسابقة كأس العرش ضمن أهدافهما خلال الموسم الجاري للذهاب فيها إلى أبعد نقطة ممكنة، وهي مباراة ستنطلق على الساعة السابعة والنصف مساء.

ويعيش الفريقان الإحساس ذاته، بعد تعادل كل واحد منهما في آخر مباراة له بالبطولة الوطنية، حيث عاد فريق مدينة الزهور بتعادل إيجابي من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط أمام الجيش الملكي هدف لمثله، فيما حقق الفريق الدكالي التعادل نفسه، لكنه كان سلبيا أمام خصمه الرجاء الرياضي، في المباراة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة، الأحد الماضي، وهما مواجهتان تدخلان في إطار الجولة الثامنة من الدوري الوطني الاحترافي.

وبالملعب البلدي بخنيفرة يستقبل شباب أطلس خنيفرة ضيفه المغرب التطواني، في مباراة عن الدور ذاته ويديرها مصطفى كشاف كحكم وسط، وعصام ستار كمساعد، ونور الدين أنبارو كمساعد ثان، إذ سيسعى الفريق المستضيف إلى استغلال عامل الأرض في غياب الجمهور من أجل تحقيق مفاجأة هذا الدور، وإقصاء فريق ينتمي إلى القسم الأول، والاستمرار في رحلة البحث عن الوصول إلى أبعد نقطة في الكأس الفضية، وهو الأمر الذي سيرفضه الفريق التطواني المتعطش للمنافسة على هذه الكأس الغالية.

وسيختتم اليوم الحالي، بمباراة وداد قلعة السراغنة ضد رجاء بني ملال، في مواجهة ستمنحنا فريقا ينتمي إلى القسم الثاني في دور ربع النهائي، سيرا على العديد من المسابقات التي تألقت فيها أندية تنتمي إلى القسم الثاني والهواة أيضا صارعت على اللقب، بل فازت به في عدة مناسبات.

يذكر أن المباراة الوحيدة التي ما زالت لم تلعب بعد، هي لفريق سريع وادي زم ضد الوداد الرياضي، التي تم تأجيلها بسبب التزام الفريق الأحمر بمشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

 


إقرأ أيضا