صديقة رونالدو تكشف عن جوانب أخرى من حياة «الدون» - تيلي ماروك

رونالدو، البرتغال، زواج صديقة رونالدو تكشف عن جوانب أخرى من حياة «الدون»

صديقة رونالدو تكشف عن جوانب أخرى من حياة «الدون»
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 03/03/2021

 

كشفت الإسبانية «جورجينا رودريغيز»، صديقة نجم نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم «كريسيتانو رونالدو»، عن حياة «الدون» خارج الملعب وبالتحديد في المنزل، معتبرة أن البرتغالي كان «أكبر ملهميها» على الإطلاق.

جورجينا على علاقة برونالدو منذ زمن بعيد، بعد انتهاء علاقته بإيرينا شايك الروسية، والآن ثمة أنباء عن أن اللاعب البرتغالي قد قرر الزواج منها في الفترة المقبلة.

وعن علاقة رونالدو بالطبخ أو المجازفة ببدنه في أعمال المنزل، أكدت جورجينا أنها تود الحفاظ على شريكها في أفضل حال، من أجل الظهور في عمله بمستواه المعتاد.

وقالت الإسبانية المولودة في الأرجنتين في تصريحات للصحافة: «رونالدو لا يطبخ، إنه يستحق أن يجد طبقا ساخنا من الطعام المحضر على الطاولة، بعد التدريب طوال الصباح، لدينا طاه وأنا أطبخ أحيانا».

وتابعت جورجينا حديثها، قائلة: «تغيير المصباح في منزلنا مستحيل بسبب علو السقف، من الأفضل ألا يقوم بهذه الأعمال، عليه أن يعتني بنفسه ليكون في أفضل حالاته، وأنا سأعتني بالباقي. أتأكد من أن كل شيء على ما يرام، أحب الاعتناء بمنزلي وأسرتي».

أما عن قيمة الرياضة بالنسبة إليهما معا، قالت جورجينا: «نتشارك الصالة الرياضية، لأننا لا نمتلك سوى صالة رياضية واحدة في المنزل، لقد تعلمت الكثير منه»، وتابعت: «إنه يعلمني ويحفزني، في النهاية أنت انعكاس لما يراه، وأنا أراه! كنت رياضية وبصحة جيدة قبله، ولكنني أشعر بالتحسن معه، إنه كريستيانو رونالدو بعد كل شيء، إنه مصدر إلهامي».


إقرأ أيضا