السلامي: الرجاء ضيع فرصة بلوغ النقطة العشرين - تيلي ماروك

السلامي ، الدفاع الحسني الجديدي السلامي: الرجاء ضيع فرصة بلوغ النقطة العشرين

السلامي: الرجاء ضيع فرصة بلوغ النقطة العشرين
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 01/03/2021

 

تأسف جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، على ضياع ثلاث نقاط أمام الدفاع الحسني الجديدي في المباراة التي جمعت الطرفين الأحدرسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية، بملعب العبدي في الجديدة، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال السلامي، بعد نهاية المواجهة، إنه كان يهدف للوصول إلى النقطة العشرين بعد مباراة الجديدة، لكن ظروف المباراة جعلته يقتسم نقاطها مع الدفاع الحسني الجديدي، معتبرا نتيجة التعادل منصفة رغم أن فريقه هو الذي خلق فرص التسجيل، خاصة في مناسبتين واحدة في الشوط الأول وأخرى في الثاني، لم يستطع كل من  محمود بنحليب ونوح وائل السعداوي تسجيلهما.

وأضاف السلامي أن مواجهة الدفاع كانت مناسبة لإشراك لاعبين آخرين بسبب إصابة مجموعة من الرسميين، وخاصة اللاعب بدر بولهرود، الذي أجرى أول مباراة رسمية له رفقة «النسور» وكان أداؤه في المستوى، متمنيا أن يواصل تألقه لمساعدة زملائه في بقية الاستحقاقات التي تنتظر الفريق.

وفي الجهة المقابلة، أبدى عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، ارتياحه لنتيجة التعادل التي حققها فريقه ضد الرجاء، معتبرا إياها منصفة لفريقه، نظرا لقوة الخصم وللأداء الذي ساد المواجهة التي اعتبرها صعبة رغم استقبالها بميدانه.

وقال بنشيخة إن الكرات الثابتة كادت تمنح فريقه التقدم لخطورتها على أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي، لكن الحظ كان مع «النسور» رغم أن فريقه هو الآخر استفاد من الحظ في كرات كانت على وشك أن تكون في مرمى حارسه.

واعترف بنشيخة بأنه غير من خطته بمجرد إشراك جمال السلامي كلا من عبد الإله الحافيظي وبين مالونغو، وذلك لخطورة اللاعبين ولقدرتهما على صناعة الفرص وتسجيلها في أي وقت، وهو ما ظهر جليا مع دخولهما، لكن مع مرور الوقت استطاع كبحهما بالتغييرات التي أقدم عليها إلى حين نهاية المواجهة بالتعادل المنصف للطرفين.


إقرأ أيضا