الفتح الرياضي يغادر دائرة الشك - تيلي ماروك

الفتح الرياضي، البطولة الفتح الرياضي يغادر دائرة الشك

الفتح الرياضي يغادر دائرة الشك
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 01/03/2021

 

خرج فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، من دائرة الشك، بعد أن استعاد نغمة الفوز التي غابت عنه منذ قرابة ثلاثة أشهر، عندما عاد بانتصار ثمين من قلب مدينة وجدة على حساب أصحاب الأرض، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، حيث حقق الفريق الرباطي فوزه الثاني في البطولة، ومرة أخرى من خارج القواعد، في المباراة التي جمعته بمضيفه أولمبيك أسفي، أول أمس الأحد، بملعب المسيرة، لحساب الأسبوع الثامن ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

وتمكن فريق الفتح من تحسين ترتيبه ضمن قائمة الترتيب، بالارتقاء إلى المركز 12، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، ساعدته معنويا على تخطي فترة الفراغ التي مر منها، بعدما مني بهزيمتين متتاليتين، أجبرت المكتب المسير للفريق، بعد اجتماعات مكثفة مع اللاعبين، للاشتغال أكثر على الجانبين التقني والذهني، خاصة أمام توفر الفريق كل الإمكانيات الضرورية للاشتغال في وضع مريح.

وسيكون أمام الطاقم التقني، الذي يشرف عليه المدرب مصطفى الخلفي، الوقت الكافي، لإعداد مجموعته، للمباراة المقبلة أمام ضيفه حسنية أكادير، يوم 13 من مارس الجاري، بمركب مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة التاسعة من البطولة، مستغلا تأجيل الجولة المقبلة، بعد أن تمت برمجة منافسات كأس العرش.

ومن جهته، اعتبر المدرب الخلفي نتيجة الفوز على فريق أولمبيك أسفي، مستحقة، موضحا، أن الفريق حقق الانتصار، بفضل قراءته الجيدة للفريق الخصم، وأن المجموعة الرباطية، استطاعت تدبير النهج التكتيكي المعتمد أساسا على المرتدات السريعة، وأنه كان بالإمكان قتل المواجهة، في شطرها الأول، بمضاعفة الأهداف، إلا أن التسرع حال دون ذلك، يضيف الخلفي.

وأضاف مدرب الفتح، أن ردة فعل لاعبيه كانت بطولية، خصوصا بعدما تعرضوا لهزيمتين متتاليتين، وقال: «فريق الفتح يستحق الأفضل، ونجحنا في الخروج من دائرة الشك، والجميع قدم مباراة جيدة واللاعبون يستحقون التهنئة». 


إقرأ أيضا