فيروس كورونا يؤرق الوداد في سفرياته الإفريقية - تيلي ماروك

الوداد ، البطولة فيروس كورونا يؤرق الوداد في سفرياته الإفريقية

فيروس كورونا يؤرق الوداد في سفرياته الإفريقية
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 01/03/2021

 

أجرى لاعبو الوداد الرياضي لكرة القدم مسحة طبية، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت، أمس، الفريق الأحمر بفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم مؤجل الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وكشف عضو في بعثة الوداد أن الفريق أجرى مسحة طبية قبل العودة مباشرة إلى المغرب، وذلك وفق قرار اتخذته الجامعة البوركينابية لكرة القدم، والتي تكلفت بجميع الأمور، بحيث إن المواجهة أجريت على أراضيها، بعدما رفضت السلطات المغربية دخول عناصر كايزر شيفز إلى المغرب، بسبب انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا في جنوب إفريقيا.

وأجرى الفريق الأحمر مسحتين طبيتين، كانت الأولى قبل المباراة بيومين، في حين الثانية أجريت مباشرة بعد نهاية النزال، على أن يتم إجراء مسحة طبية ثالثة بعد عودة الوداد إلى المغرب، وتحديدا قبل مواجهة الفريق ضد سريع وادي زم، برسم منافسات كأس العرش.

وينتظر أن يكون الفريق الأحمر قد عاد في ساعة متأخرة من أمس الأحد إلى أرض الوطن، في رحلة امتدت لـ3 ساعات ونصف الساعة.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، فقد أعلن فريق حوريا كوناكري عن موعد خوض مباراته ضد الوداد، برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، إذ اختار 16 مارس الجاري، في حين أن الوداد الرياضي حدد 6 من الشهر الخالي لخوض المباراة ضد الفريق الغيني، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة.

من جهة أخرى، وقع فريق الوداد الرياضي عقد شراكة مع شركة متعددة الاختصاصات لها فروع عديدة عبر العالم، مركزها الرئيسي في مدينة دبي الإماراتية.

وكشف مصدر أن الشركة متعددة الاختصاصات لها تعامل مباشر في مجال النقل بإفريقيا، وأن عقد الشراكة، حسب ما أكده المصدر، سيكون الهدف منه هو تسهيل الرحلات الجوية للفريق الأحمر في القارة الإفريقية.

من جهة أخرى، يتجه الوداد إلى البحث عن موارد مالية جديدة، وذلك بسبب تأثر خزينة الفريق بشكل كبير بانعكاسات انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي حرم جميع الأندية من المدخول المادي للجماهير.

واختار الوداد البحث عن محتضنين ومساهمين جدد، وأجل فكرة طرح تذاكر افتراضية، إذ يفضل مسؤولوه السعي إلى إبرام اتفاقيات شراكة واحتضان من أجل ضمان مبالغ مالية مهمة.


إقرأ أيضا