شبيل يطالب جماهير الحسنية بالكف عن الضغط - تيلي ماروك

المغرب،حسنية أكادير ، البطولة شبيل يطالب جماهير الحسنية بالكف عن الضغط

شبيل يطالب جماهير الحسنية بالكف عن الضغط
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 01/03/2021

 

 

يوسف أبوالعدل

ركز التونسي منير شبيل، مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، على ضرورة تركه يعمل بكل حرية لتحقيق النتائج المرجوة منه، مشيرا إلى أنه يعيش ضغطا رفقة طاقمه التقني واللاعبين، من طرف الجماهير السوسية المتعطشة إلى النتائج الجيدة والأداء الحسن.

وقال شبيل بعد نهاية مباراة فريقه ضد ضيفة نهضة أتلتيك الزمامرة، والتي انتصر فيها الفريق السوسي بهدف لصفر، إن أهم الأشياء التي يجب أن يستنتجها أنصار حسنية أكادير بعد هذا الفوز، هو ضرورة ترك الفريق يشتغل بأريحية ودون ضغوطات كبرى، لأن الطاقم التقني يقدم على عمل كبير، سيظهر مستقبلا في المباريات، وبدأ يعطي أكله مع مرور الجولات، مطالبا الجميع بمساندة الفريق السوسي ومنهيا حديثه بعبارة: «خليونا نخدموا على خاطرنا».

وقال شبيل إن الفوز على نهضة أتلتيك الزمامرة هو مفتاح الطريق للنتائج الجيدة المقبلة، وهو أفضل تحضير لمباراة كأس العرش القادمة، مبديا شكره للاعبين والجهاز الفني ورئيس الفريق، مؤكدا أن الفوز بهذه الطريقة وفي آخر ثواني المواجهة يجعل التعبير صعبا، لأن الانتصار جاء بعد معاناة كبيرة في دقائق المباراة التسعين.

وفي الجهة المقابلة، تأسف خالد فوهامي، مدرب نهضة أتلتيك الزمامرة، للخطأ الذي وقع فيها لاعبوه في آخر ثواني المباراة، حيث كلفهم الهزيمة في النزال، إذ لم يكونوا يستحقون ضياع نقاط المواجهة، مضيفا أن لاعبيه قدموا مباراة في المستوى ولم تكن نتيجة الهزيمة منصفة في حقهم.

لكن فوهامي عاد ليؤكد أن هناك عملا جيدا ظهر على فريقه، وكل من تابع المباراة تبدى له التطور الكبير الذي تشهده مجموعته ومع توالي المواجهات سيكون نهضة أتلتيك الزمامرة في أفضل الأحوال، مشيرا إلى أنه لا خوف على فريقه في ظل التحسن في الأداء الذي يبصم عليه لاعبوه.

وختم فوهامي حديثه بالقول إنه سيشتغل مع لاعبيه على تصحيح بعض الأخطاء، خاصة أنه يؤمن بقوتهم الذهنية، وقدرتهم على العودة السريعة في تصحيح الأخطاء، وتحقيق نتائج إيجابية في قادم دورات البطولة الوطنية.

 


إقرأ أيضا