إصابة بيدري تربك فريق برشلونة و حسابات كومان - تيلي ماروك

برشلونة، إشبيلية ، الليغا، كأس ملك إسبانيا إصابة بيدري تربك فريق برشلونة و حسابات كومان

إصابة بيدري تربك فريق برشلونة و حسابات كومان
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 28/02/2021

 

حقق فريق برشلونة فوزا مستحقا على إشبيلية  بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني و الذي أُقيم مساء السبت بملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وقدم فريق برشلونة أداءً جماعيًا استثنائيًا، ولكنه خسر أحد نجوم الفريق وأهم اكتشاف في الليجا هذا الموسم، وهو لاعب الوسط الشاب بيدري، ففي الدقيقة 70 من زمن المباراة حاول بيدري السيطرة على كرة، ولكنه سقط على أرضية الميدان، ليطلب بعدها من المدرب الهولندي رونالد كومان تبديله.

وسيستضيف برشلونة الأربعاء المقبل فريق إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وسيغيب بيدري عن المباراة لحين إجرائه كافة الفحوصات و تعافيه من إصابته. وستكون هذه المباراة أحد أهم لقاءات الموسم، لا سيما بعد سقوط الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.

وفي حال تأكدت إصابة بيدري فمن المحتمل أن يسقط  من حسابات كومان في مباراة إشبيلية المقبلة وكذلك مباراة باريس سان جيرمان التي ستُقام الأربعاء 10 مارس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب حديقة الأمراء، هذا بالإضافة إلى مباراتي الليجا المقبلتين: أوساسونا (6 مارس) وويسكا (15 مارس)، وبالتالي سيعاود الظهور مرة أخرى، هذا في أفضل الأحوال، في مباراة ريال سوسيداد التي ستُقام في 21 مارس المقبل.


إقرأ أيضا