الوداد يبحث عن الصدارة من قلب بوركينا فاسو - تيلي ماروك

دوري أبطال إفريقيا، المغرب الوداد يبحث عن الصدارة من قلب بوركينا فاسو

الوداد يبحث عن الصدارة من قلب بوركينا فاسو
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 27/02/2021

 

يواجه الوداد الرياضي لكرة القدم، غدا الأحد، فريق  كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بملعب 4 غشت بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، وعين الفريق الأحمر على ثلاث نقاط المواجهة من أجل اعتلاء المركز الأول، بعد الفوز الذي حققه، الثلاثاء الماضي، ضد فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي خارج القواعد بنتيجة هدف دون رد.

واستعان الوداد الرياضي بطائرة خاصة من أجل نقل بعثة الفريق إلى بوركينا فاسو،  بعدما حلت، أول أمس بمدينة واغادوغو. وأجرى الفريق الأحمر، أمس الخميس، حصة تدريبية بغية إزالة العياء، على أن يخوض حصة تدريبية أخرى رسمية، اليوم الجمعة، تليها حصة تدريبية يوم غد السبت، على أرضية ملعب 4 غشت والذي سيحتضن المباراة.

من جهة أخرى، فرض مسؤولو الوداد على عناصر الفريق شروطا صارمة في ما يتعلق بالإقامة، إذ طالبوا اللاعبين بعدم مغادرة الفندق دون أسباب طارئة، مع الاشتراط عدم الاختلاط مع أي غرباء، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والتحوطية الضرورية لتفادي أي إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، اشترط فريق الوداد الرياضي على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تشديد إجراءات المراقبة على فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي بشأن المسحات الطبية، وأن يجريها لاعبوه قبل خوض المباراة، سيما مع وجود حالات إصابة كثيرة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا بجنوب إفريقيا

وعلاقة بالمواجهة عقد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، اجتماعا مع اللاعبين وذلك من أجل إصلاح مجموعة من الأخطاء التي تتعلق بالدفاع، كما قرر إحداث العديد من التغييرات في تشكيلة لاعبي الفريق.

وكشف مصدر مقرب من المدرب التونسي أن الأخير يسعى إلى منح فرصة لجميع العناصر، والقيام بمبدأ التدوير وذلك للحفاظ على اللياقة البدنية لجميع اللاعبين.

من جهة أخرى، تعود بعثة فريق الوداد إلى أرض الوطن بعد نهاية المباراة، ومن المنتظر أن يتم تأجيل المواجهة التي من المفترض أن تجمعه ضد فريق سريع وادي زم، برسم منافسات كأس العرش.

وأعلن فريق السريع عن تأجيل مباراته ضد الوداد، إلا أنه لحدود الساعة لم يتم الإعلان عن قرار التأجيل بصفة رسمية من طرف لجنة البرمجة.


إقرأ أيضا