الأندلسي يطمئن السلامي على مستقبله مع الرجاء - تيلي ماروك

المغرب، البطولة الأندلسي يطمئن السلامي على مستقبله مع الرجاء

الأندلسي يطمئن السلامي على مستقبله مع الرجاء
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 27/02/2021

 

طمأن رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، جمال السلامي، مدرب الفريق، حول مستقبله في القلعة الخضراء، بعد الأخبار التي تروج أخيرا برغبة عدد مهم من أنصار الفريق بإقالة المدرب من منصبه، بعد النتائج التي اعتبروها غير موازية لطموحات الرجاء والأنصار.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن الأندلسي دعم السلامي، معتبرا إياه قائد سفينة الفريق الأخضر خلال الموسم الرياضي الجاري، والنتائج التي يحققها مهمة في كل المسابقات التي يشارك فيها «النسور»، رغم الإقصاء من الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا، الذي كان خارج إرادة المدرب وكان عبر أمور غير رياضية، لا يتحمل فيها السلامي واللاعبون المسؤولية في ذلك.

وأضاف المصدر ذاته أن الأندلسي أخبر السلامي دعم جميع أعضاء المكتب المسير للرجاء له وللاعبين أيضا، وطالبه بالاستمرار في العمل الذي يراه في صالح الفريق وتحقيق آمال جماهيره العريضة، مع عدم الاكتراث لبعض الخرجات لمناصريه، وهي أمور تعتبر عادية في مجال كرة القدم.

وارتباطا بالقلعة الخضراء، ينتظر الاتحاد العربي لكرة القدم حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى قرعة كأس العرب للمنتخبات التي ستجرى في العاصمة القطرية الدوحة، شهر أبريل المقبل، من أجل البحث عن موعد نهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، الذي سيجمع الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي، في مباراة يحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وارتأى الاتحاد العربي تأجيل تحديد تاريخ لمباراة النهائي إلى شهر أبريل المقبل، لصعوبة الأمر خلال شهر مارس القادم، بسبب العدد الكبير للمباريات التي تنتظر الرجاء الرياضي، أحد طرفي نهائي البطولة العربية، نتيجة مشاركة الفريق في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، ناهيك عن مباريات البطولة الوطنية ومسابقة كأس العرش، وهي كلها مواجهات جعلت يستحيل إيجاد تاريخ لخوض مباراة النهائي في شهر مارس القادم وبداية أبريل المقبل.

ويسعى الاتحاد العربي إلى إيجاد تاريخ لمواجهة النهائي في نهاية أبريل أو بداية ماي المقبلين، لإنهاء مسابقة عربية امتد مسارها لسنتين بسبب جائحة «كورونا».

 


إقرأ أيضا