ملاسنات على «الهواء» في جمع عام «الماط» - تيلي ماروك

المغرب، البطولة، المغرب التطواني ملاسنات على «الهواء» في جمع عام «الماط»

ملاسنات على «الهواء» في جمع عام «الماط»
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 24/02/2021

 

شهد جمع عام فريق المغرب التطواني لكرة القدم، الذي انعقد أول أمس (الاثنين) عبر تقنية «الفيديو» ملاسنات بين منخرطي النادي ومسؤولي الفريق، بسبب العديد من الأمور أبرزها عدم توصل المنخرطين بالتقرير المالي قبل عشرة أيام من انعقاد الجمع حسب قانون الانخراط والجموع العامة.

وطالب منخرطو «الماط» من عبد اللطيف العافية، ممثل الجامعة في هذا الجمع العام عن بعد، بتدوين هاته الإشكالية في تقريره إلى جانب العديد من النقاط التي شكلت صراعا بين منخرطي النادي ومسؤولي الفريق، والتي سارت في غالبيتها إلى صراع إلكتروني عن بعد استعصى إيقافه.

وشكلت تقنية «الفيديو عن بعد» أول مساوئ الجمع العام والتي اشتكى منها غالبية المنخرطين، الذين تعذر عليهم التدخل أو وقف بعض الخروقات التي شهدها الجمع العام لصعوبة الأمر في ظل بطء الصبيب وقيادة مسؤولي النادي لخارطة الحوار، التي جعلت العديدين يستاؤون من الوضع.

وطالب أحد المنخرطين من أحد المسؤولين بالابتعاد عن إقحام السياسية في تسيير المغرب التطواني خلال أطوار الجمع العام، ما جعل رئيس الفريق يتدخل لتهدئة الوضع بعدما احتدم النقاش.

وأكد الجمع أن مداخيل الفريق التطواني في الموسم الماضي وصلت إلى 45 مليون درهم، وفائض من 100 مليون درهم، وهي أرقام لقيت معارضة من طرف بعض المنخرطين، قبل تدخل رئيس الفريق الذي أكد أن مكتب حسابات شهير هو من تكلف بالتقرير المالي للفريق ولا يجب الضرب في مصداقيته.

وطالب المنخرطون من  عبد اللطيف العافية، ممثل الجامعة من تدوين هاته الخروقات وأبرزها عدم توصلهم بالتقرير المالي للفريق، بالإضافة إلى إشكاليات أخرى تسببت في فوضى إلكترونية داخل الجمع.


إقرأ أيضا