بنشيخة : كرة القدم لها سحر خاص - تيلي ماروك

بنشيخة، الدفاع الحسني الجديدي بنشيخة : كرة القدم لها سحر خاص

بنشيخة : كرة القدم لها سحر خاص
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/02/2021

 

اعترف عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن كرة القدم لها سحر خاص، وهذا الأمر ينطبق عليه وعلى فريقه الدكالي، مؤكدا أنه حصل على نقطتين من خمس مباريات، وبعدها حصل على ست نقاط من مباراتين وآخرها النقاط الثلاث التي فاز بها أمام خصمه سريع واد زم، مؤكدا أن هذه الأمور لا يمكن أن يعاينها المرء  إلا في كرة القدم.

وأضاف بنشيخة أن هدفي السبق في شوط المباراة الأول سهلا المواجهة على لاعبيه وجعلا فريقه يخوض بقية المباراة بأريحية،  رغم تشديده على أن فريقه ضيع مجموعة من فرص التسجيل، وعليه الاشتغال عليها في الحصص التدريبية مع المجموعة.

وفي الجهة المقابلة، أكد يوسف فرتوت، مدرب فريق سريع واد زم، أن الهدف الأول باغت حارسه وأثر على نفسيته و بقية اللاعبين قبل أن يضيف الفريق الدكالي هدفه الثاني، إذ لم يستطع اللاعبون التخلص من هذا الهاجس إلا في شوط المباراة الثاني، بعد العودة من غرفة الملابس.

وواصل فرتوت حديثه بكون لاعبيه وفريقه إجمالا كان أفضل في شوط المباراة الثاني، إذ لولا التركيز وسوء الحظ أيضا لاستطاع لاعبوه العودة في نتيجة المباراة، حيث ضيعوا مجموعة من فرص التسجيل في شوط المباراة الأول.

وختم فرتوت تصريحه بكون فريقه يلزمه تصحيح مجموعة من الأخطاء التي يقع فيها لكونه عاين مجموعة من النقاط يجب تصحيحها عاجلا لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الوطنية.