درار يدعم زياش في محنته مع توخيل - تيلي ماروك

المغرب، حكيم زياش، تشيلسي، زياش درار يدعم زياش في محنته مع توخيل

درار يدعم زياش في محنته مع توخيل
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/02/2021

 

تفاعل الدولي المغربي نبيل درار، أول أمس السبت، مع جلوس مواطنه حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، احتياطيا مجددا رفقة ناديه، متسائلا عن سبب الغياب المتواصل وغير المفهوم لزياش عن صفوف الفريق اللندني، معلقا عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستغرام»: «كيف زياش لا يستطيع اللعب في هذا الفريق؟ أنا لا أفهم شيئا».

وشهدت القائمة الأساسية التي وجه إليها توماس توخيل، مدرب تشيلسي، الدعوة لمواجهة ساوثهامبتون، أول أمس السبت، على ملعب «ساينت ماري»، بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غياب الدولي المغربي زياش، واكتفى بإقحامه احتياطيا في الدقيقة 75، غير أن الدقائق التي شارك فيها لم تكن كافية لتقديم مستوى جيد.

وكان الألماني توماس توخيل، مدرب «البلوز»، قد اعترف بمسؤوليته عن الوضعية التي أصبح عليها زياش، بعدما همشه خلال المباريات الأخيرة التي أجراها فريقه، وأكد تحمله مسؤولية معاناة اللاعب، بسبب تجاهله في الآونة الأخيرة. وفي المقابل بادرت جماهير النادي اللندني إلى الدفاع عن ساحرها المغربي، مطالبة بمنحه الفرصة لتأكيد أحقيته في حمل القميص الأزرق، باعتباره من صنف اللاعبين الذين لا يجوز وضعهم في كرسي الاحتياط.


إقرأ أيضا