سخرية من رونالدو بعد خسارة «اليوفي» أمام بورتو - تيلي ماروك

رونالدو، اليوفي جوفنتوس، بورتو سخرية من رونالدو بعد خسارة «اليوفي» أمام بورتو

سخرية من رونالدو بعد خسارة «اليوفي» أمام بورتو
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/02/2021

 

يواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلهم مع خسارة جوفنتوس، بطل إيطاليا، أمام بورتو البرتغالي بهدفين لهدف واحد، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

خاصة وأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف دوري الأبطال عبر العصور، لم يقدم الكثير في المباراة، ونال قسطا كبيرا من الانتقادات والسخرية، سيما بعد تجاهل الحكم مطالبه بالحصول على ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأثار رونالدو سخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب نهاية المواجهة، إذ كان مشتت التركيز طوال المباراة، وغابت خطورته تماما على المرمى، وسط عجزه وعجز فريقه عن مجاراة لاعبي بورتو.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطتين طريفتين من تلك المباراة، يظهر رونالدو في الأولى، وهو ينطلق بالكرة من الجهة اليسرى ليتجاوز أحد لاعبي بورتو، لكنه اصطدم بزميله البرازيلي أليكس ساندرو، ليفقد الكرة في مشهد كوميدي.

في حين تم تناقل اللقطة الثانية، على نطاق أوسع، حيث ظهر فيها رونالدو وهو يحاول التوغل داخل منطقة جزاء بورتو، حيث قام ببعض الحركة لتمويه مدافع الفريق البرتغالي ومراوغته، لكن المدافع ظل يراقب الكرة، قبل أن يخطفها من «الدون» بكل هدوء.

وذكرت عدة مصادر صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي يشعر بخيبة الأمل من الوضع الحالي في جوفنتوس، ويفكر في الرحيل بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأنه يضع تركيزه كاملا لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.