الأخوان رحيمي يوقعان للرجاء لمدة عشر سنوات - تيلي ماروك

رحيمي، الرجاءالرياضي الأخوان رحيمي يوقعان للرجاء لمدة عشر سنوات

الأخوان رحيمي يوقعان للرجاء لمدة عشر سنوات
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 18/02/2021

 

جدد مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم عقدي لاعبي الفريق، الأخوين سفيان والحسين رحيمي، ابني «اليوعري» واحد من أقدم العاملين في مركب الفريق الأخضر بالوازيس، والذي عاش مع «النسور» جميع مراحل التتويجات، منذ سبعينيات القرن الماضي.

ووافق سفيان رحيمي على تجديد عقده مع الرجاء الرياضي لخمس سنوات إضافية، مانحا من خلاله فرصة لفريقه الاستفادة المالية في حال بيعه إلى فريق آخر، خاصة أنه بات مطلوبا من طرف مجموعة من الأندية الخليجية، عقب تألقه رفقة النادي الأخضر والمنتخب الوطني المحلي أيضا، حيث توج أخيرا بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين رفقة «الأسود» بالكاميرون، وهي الدورة التي توج خلالها بلقب أفضل هداف وأفضل لاعب في «الشان».

ويرغب الرجاء في الاستفادة المالية في حال بيع رحيمي إلى أي ناد آخر، خاصة أن بات مطلوبا من كل فريق يرغب في شراء عقد اللاعب التفاوض مع الرجاء أولا، وفسخ عقده لخمس سنوات الذي ما زال يربطه مع الفريق الأخضر.

وارتباطا بالموضوع ذاته، وفي اليوم نفسه، أي أول أمس الثلاثاء، تعاقد الرجاء الرياضي مع الحسين رحيمي، شقيق سفيان الذي يلعب لفئة الأمل، وأمره جمال السلامي، مدرب «النسور»، بالصعود لخوض تداريبه رفقة الفريق الأول، والعودة لخوض المباريات، نهاية الأسبوع، مع الفئة ذاتها.

ووقع الحسين رحيمي عقدا احترافيا مع الفريق الأخضر يمتد لخمس سنوات، أي عدد السنوات التي تم التجديد فيها لأخيه سفيان، رغم أن الحسين ما زال أمامه الطريق طويلا لإثبات نفسه في تداريب الفريق الأول، والحصول على ثقة السلامي في المباريات الرسمية التي تنتظر الرجاء، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

وحضر «اليوعري»، أب سفيان والحسين، مراسيم توقيع عقدي ابنيه الجديدين، متمنيا لفلذتي كبده مسارا جيدا في الرجاء الرياضي، وإسعاد أنصار النادي المتعطشين للألقاب، وأول المساندين لعائلة «اليوعري» داخل القلعة الخضراء.


إقرأ أيضا