34500درهم قيمة تبرع الحسنية للمناصر «طقطوقة» - تيلي ماروك

المغرب، حسنية أكادير 34500درهم قيمة تبرع الحسنية للمناصر «طقطوقة»

34500درهم قيمة تبرع الحسنية للمناصر «طقطوقة»
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 17/02/2021

 

وصل عدد المساهمين في الحملة التي نظمها فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بشراكة مع الجمهور السوسي لفائدة محمد مستقيم الشهير بـ«طقطوقة»، وهو واحد من أشهر المناصرين للفريق السوسي، وذلك عبر اقتناء تذاكر مباراة الحسنية ضد المغرب التطواني، (وصل) إلى 304 متطوعين اقتنوا 950 تذكرة مساهمة منهم ودعما للمناصر السوسي.

وترك 304 مناصرين في خزينة الفريق السوسي 28500 درهم من أجل تحويلها إلى المناصر «طقطوقة»، قبل أن يتكلف الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير، باقتناء 200 تذكرة إضافية لترتفع المداخيل التي ستحول إلى المناصر السوسي إلى 34500 درهم، سيحصل عليها مباشرة بعد مغادرته المستشفى.

وارتباطا بالحسنية، التحق سفيان البوفتيني بتداريب الفريق، بعد أيام الراحة التي منحها له التونسي منير شبيل، مدرب الفريق السوسي، بسبب مشاركة اللاعب أخيرا رفقة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي كان واحدا من نجومها وسجل خلالها هدفين لـ«الأسود».

ونظم الطاقم التقني لحسنية أكادير، بشراكة مع لاعبي الفريق حفل استقبال على شرف البوفتيني، لتمثيله الفريق السوسي أفضل وأحسن تمثيل في صفوف المنتخب المغربي المحلي وتشريفه قميص «الأسود»، سيما أن البوفتيني كان واحدا من اللاعبين المهمين في تشكيلة المدرب الحسين عموتة خلال «الشان».

ومن المرتقب أن يعتمد منير شبيل على البوفتيني في مباراة الحسنية المقبلة، بعدما منحه أسبوع راحة، عقب العودة من الكاميرون، لمساعدة زملائه في ما تبقى من مواجهات البطولة الوطنية وكذلك كأس العرش، خاصة أن الجماهير السوسية ما زالت غير راضية عن مستوى فريقها خلال مباريات الموسم الجاري


إقرأ أيضا